الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة التاسعة للمكتب التنفيذي للعام الحالي ٢٠٢٣م

مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة التاسعة للمكتب التنفيذي للعام الحالي ٢٠٢٣م

غيل باوزير (حضارم اليوم)خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي انعقاد الدورة التاسعة للمكتب التنفيذي لهذا العام ٢٠٢٣ م.

وفي كلمته لافتتاح الدورة رحّب فيها المدير العام بالأخوة أعضاء المكتب وتطرق إلى تدخل مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية حديثا المتمثل في توفير أجهزة وأثاث ل (25) مكتب، مؤكدا انه سيتم الإعلان عن تدخلات حيوية اخرى تأتي برعاية من معالي الأخ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي وتمويل الاتحاد الأوربي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الأنمائي وتنفيذ منظمة سول للتنمية
وأشار العطيشي إلى النجاح الذي حققته حملة التحصين ضد الحصبة شاكرا كل الجهود التي بذلت لنجاحها من قبل مكتب الصحة والسكان ومدراء التربية والأوقاف والكادر المنفذ للحملة والاهالي الذين لهم سبق التعاون في إنجاح مثل هذه الحملات التي تعود بالنفع لحماية الاجيال من اية عاهات مستديمة.

وتم في الدورة أستعراض جدول أعمالها حيث تم مناقشة تقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم قدمه الأستاذ عبدالعزيز عشوش مدير مكتب التربية الذي تلخص في استقرار العملية التعليمية وتوفير كل الإمكانيات للطلاب والاهتمام بالمناشط المختلفة، مشيراً إلى نجاح اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي بشكل سلس وما حققه طلاب وطالبات المديرية من مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، مؤكدا على حرص المكتب على عملية الانضباط الوظيفي بالإدارات والمدرسين وتوفير الكتاب المدرسي ورفع الإحتياجات ومتابعتها مع الإدارة العامة.

كما استعرض الأخ محمد سالم بازماله مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار أوضح الى ما يقدم من إمكانيات متاحة للراغبين في الدراسة.

هذا وتمت المناقشة المستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي مع الإشادة بالتقارير والخروج بنتائج أيجابية لمصلحة العملية التعليمية والرد على جميع الملاحظات وتمت المصادقة عليها.

من جانبه أشار المدير العام إلى اهتمام السلطة المحلية بالمديرية ومتابعة السلطة المحلية بالمحافظة للمشاريع المتعثرة وتسويق بعض المشاريع للمنظمات والجهات المانحة التي تهتم بقطاع التعليم وجدد شكره وتقديره للنجاحات التي تتحقق في الرعاية الكريمة لمعالي الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت.

وفي الدورة تم طرح العديد من القضايا العامة التي تصب جميعها في رفع وتيرة العمل بشكل أفضل.

وخرجت على اثرها بعدد من القرارات والتكليفات التي من شأنها خدمة مواطني المديرية.

وفي ختام الدورة وجه المدير العام للمديرية مدراء المرافق والمؤسسات الحكومية الإلتزام الأمثل بالدوام الرسمي وسرعة إنجاز قضايا المواطنيين في أسرع وقت حتى لاتتعطل مصالحهم وأشار إلى النزولات الميدانية للمرافق للأطلاع على مستوى الانضباط.

كما اكد لمدراء المكاتب التنفيذية متابعة تنفيذ التعميم المتعلق برفع احتياجاتهَم الى الإخوة مدراء العموم الادارات العامة بساحل حضرموت تتفيذا لقرار المكتب التنفيذي بالمحافظة رقم (32) المقر في اجتماعه المنعقد في 18/ 7 / 2023 م بشأن توجيه الأخوة اعضاء المكتب التنفيذي بالعمل على دعم وتعزيز فروع مكاتبهم بالمديرية الامكانيات اللازمة لتمكينهم من القيام بمهامهم بشكل جيد.

الجدير بالاشارة ان المكتب التنفيذي كان قد استعرض محضر الدورة الثامنة واقره.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …