الرئيسية / أخبار محلية / منظمة” كير” تستعد لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة المتكاملة بالعاصمة عدن

منظمة” كير” تستعد لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة المتكاملة بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

ناقش مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن د. صلاح الشوبجي، مع ممثلي ” منظمة كير ” مشروع المساعدات الطارئة والمتكاملة وبرنامج الحماية الذي ستنفذه المنظمة في مخيم النازحين والمجتمع المضيف.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه أمس ” الخميس ممثلي المنظمة بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذة أمينة الهاشلي، والاستاذة انجيلا سوقي مكتب المرأة ، والأستاذ أحمد البغدادي رئيس اللجان المجتمعية في المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره كل من ممثلي المنظمة ا/ عبدالرحمن علي ضابط الاستجابة الطارئة القائم بأعمال مسؤول الحماية بالمشروع، والمنسق الميداني سبأ عبدالهادي، و مروان اليماني ضابط الأمن الغذائي، استمع الدكتور صلاح الشوبجي إلى شرح مفصل حول المشروع بالإضافة إلى أنشطة برنامج الـ “وُوش” وتدخلها القادم في مجال الصرف الصحي والمياه.

وأشاد الشوبجي بتدخلات منظمه كير، وغيرها من المؤسسات والمنظمات التي تنفذ مشاريع وتدخلات في القطاعات الخدمية والتنموية، مبديًا إستعداد السلطة المحلية لمنح كافة التسهيلات لمثل هذه المشاريع التي تعد من أهم احتياجات المديرية وتخفف من معاناة السكان وكذا النازحين الذين تسببوا بضغط كبير على الخدمات.

من جانبهم عبر ممثلو منظمة كير ، عن خالص تقديرهم لقيادة المديرية ممثلة بالدكتور صلاح الشوبجي، على التعاون المستمر والتسهيلات الدائمة لتنفيذ المشاريع في البريقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …