الرئيسية / أخبار محلية / مأمور غيل باوزير يلتقي مدير مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت

مأمور غيل باوزير يلتقي مدير مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

ناقش الاجتماع الذي عقد صباح يوم بديوان مديرية غيل باوزير والذي جمع الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام للمديرية والشيخ احمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت، وبحضور المقدم خالد سعيد بن فريجان قائد معسكر كوارتز والرائد عهدي عبدالله النموري مدير إدارة الأمن والشرطة والمحامي عبدالله سالم باضريس مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية والأستاذ صبري عوض باحشوان مدير إدارة الوعظ والارشاد بمكتب الاوقاف بالساحل والأستاذ نادر حسن حبليل رئيس قسم الإرشاد بمكتب أوقاف الغيل، ناقش جملة من المواضيع التي تتصل بعمل المكتب بالمديرية.

حيث رحّب العطيشي بمدير عام الأوقاف، شاكراً له هذه الزيارة للمديرية للإطلاع عن قرب على نشاط المكتب ومايقدمه من خدمات جليلة لقطاع الأوقاف والإرشاد.

مؤكداً على ضرورة تفعيل جدول مواقيت الآذان الصادر من وزارة الأوقاف والذي راعى فيه فارق التوقيت والذي سيتم توزيعه للمساجد خلال الأيام المقبلة.

كما اكد على تعزيز العلاقة بين مختلف الجهات الرسمية والمجتمعية بما يحقق خدمة بيوت الله وفقا للشرع والقانون واللوائح المنفذة لها تفاديا لبعض الخلافات التي تحدث بين فترة واخرى.

هذا وقد اشاد الشيخ السعدي بالتعاون الملحوظ مع السلطة المحلية بالمديرية وما شكله من نجاح للفرع وابدى مدير عام الأوقاف استعداده لدعم المقترحات التي ستسهم في تعزيز إدارة شئون المساجد والتي سيكون لها الأثر الايجابي على المديرية بشكل عام.

وأكد الاجتماع على قيام اللجان العاملة وائمة المساجد والقائمين عليها بواجباتهم والسعي المستمر لصيانتها تنفيذا للشرع والقانون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …