أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / اللجنة الأمنية بحضرموت تعقد اجتماعًا لها وتشيد بتفاني ويقظة قوات الأمن والجيش

اللجنة الأمنية بحضرموت تعقد اجتماعًا لها وتشيد بتفاني ويقظة قوات الأمن والجيش

حضارم اليوم /خاص

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت اجتماعًا لها ظهر يوم الثلاثاء بالمكلا برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

اللجنة وقفت في اجتماعها بحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، ووكلاء المحافظة ومدير عام الامن والشرطة العميد مطيع المنهالي، واركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، وقادة الشعب والالوية والوحدات العسكرية والامنية، امام الوضع الامني ونتائج عملية “ميزان العدل” التي تنفذها قوات الامن والجيش ضد الخارجين عن القانون والذين صدرت بحقهم احكامًا قضائية لما قاموا به من اعمال شغب وتقطعات وخروج عن القانون وتسببوا في اقلاق السكينة العامة وترويع الآمنين

واشادت اللجنة الامنية بتفاني الاجهزة الامنية والعسكرية وتنفيذها لمهامها وفق الخطة الامنية المقرة من اللجنة الامنية بالمحافظة بيقظة عالية، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

واثنت اللجنة الامنية على عمل الاجهزة الامنية والعسكرية بمختلف تشكيلاتها في بوتقة واحدة وحرص عالٍ لتنفيذ المهام الامنية الملقاة على عاتقها لحفظ الامن والاستقرار.

وأقرت اللجنة الأمنية استمرار العملية للقبض على جميع المطلوبين امنيًا والخارجين عن النظام، محذرة كل من تسول له نفسه اقلاق الامن والسكينة العامة للمواطنين الذين يعدّون رجل الامن الأول في الاستقرار الأمني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تلزم موظفي الحكومة بارتداء الزي الوطني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصدرت السلطات السعودية، قرارًا يلزم جميع مواطنيها الرجال الموظفين في القطاع …