الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام مديرية القطن يلتقي فريق من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية

مدير عام مديرية القطن يلتقي فريق من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية

حضارم اليوم /متابعات

التقى الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023م بمكتبه الاستاذ : عرفان جمعان بازقامة باحث وميسر مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية والاستاذ : ياسر عامر باعكابه
باحث ومدون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية .

في بداية اللقاء رحب المدير العام بأعضاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية مستمعا منهم حول تدخلات البرنامج في المديرية و التشبيك مع السلطة المحلية حول المشاريع الموجودة في المجتمع المتعلقة بموارد المياه وخدماتها والخدمات التي يتم دعمها وكذا بحث سبل قيادة المرأة لموارد المياه .

و بحث مشاريع وأطر تستجيب للنوع الاجتماعي وتمكن النساء والفتيات وبحث الاعتبارات التي يجب تنفيذها في المشاريع والبرامج المستقبلية في ادارة موارد المياه .
وفي نهاية اللقاء مقدم المدير العام شكره لبرامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية لما يقوم به من تدخلات داخل المديرية شاكر كل المنظمات التي لها تدخل في المديرية املا المزيد من التدخلات التي تخدم المواطن في المديرية .

حضر اللقاء : المهندس : أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …