الرئيسية / أخبار محلية / وزارة التربية والتعليم تدشن فحص واستلام وتسليم مليون شهادة ثانوية تم طباعتها بالخارج بجودة ومواصفات مميزة

وزارة التربية والتعليم تدشن فحص واستلام وتسليم مليون شهادة ثانوية تم طباعتها بالخارج بجودة ومواصفات مميزة

عدن (حضارم اليوم) خاص

برعاية وإشراف معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري دشنت، وزارة التربية صباح اليوم الأحد، فحص واستلام وتسليم وثائق شهادة الثانوية العامة لعدد مليون تم طباعتها بالخارج بجودة ومواصفات مميزة وعلامات سرية ذات تأمين عال وبتمويل حكومي من وزارة المالية، بحضور المهندس سالم بن يعمر وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات ولجنة الاستلام الوزارية.

وفي التدشين نقل الأستاذ شاكر سالم بن داؤود مدير عام الشؤون المالية في وزارة التربية والتعليم تحايا وزير التربية الأستاذ طارق سالم العكبري الذي كان له الاثر الطيب وكان متابع إلى ان وصلت الشهادة اليوم.

وأكد بن داؤود أن طباعة شهادة الثانوية يعد انجاز كبير يحسب للوزارة بقيادة الوزير العكبري، وسيكون لها أثر إيجابي في مستقبل الطلاب، مشيرا إلى أن الشهادة تتميز بجودة عالمية وزيادة العلامات السرية المؤمنة من التزوير، وبسعر مناسب.

وأضاف أن الشركة التي قامت بطابعة الشهادة شركة عالمية مختصة في طباعة العملات النقدية والسندات المالية والوثائق.

من جانبه قال الدكتور أنيس علي صالح مدير عام الإدارة العامة للاختبارات أن العام الماضي لم يتم طباعة شهادة الثانوية العامة إلا بعدد محدود لمن لديهم منح في الخارج.

وبشر المدير العام الدكتور أنيس الطلاب انه سيتم طباعة الشهادة في فترة قصيرة تتراوح بين اسبوع إلى اسبوعين لجميع المحافظات للأعوام 2021و 2022 و2023.

وجدد مدير عام الإدارة العامة للاختبارات شكره لوزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري تذليل الصعوبات التي تواجه الإدارة، كما شكر وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي على جهوده في احضار هذه الشهادات واستلامها اليوم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …