أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / نائب محافظ العاصمة عدن يطلع على جهود المؤسسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

نائب محافظ العاصمة عدن يطلع على جهود المؤسسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

عدن (حضارم اليوم) خاص

أطلع نائب محافظ العاصمة عدن – أمين عام المجلس المحلي – بدر معاون سعيد، على مجمل الأوضاع التي تشهدها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، والإشكاليات التي تواجه عملية استمرار توصيل المياه للمواطنين في جميع أحياء مديريات العاصمة الثمان خصوصاً المناطق الجبلية.

جاء ذلك، خلال لقائه، بديوان عام العاصمة عدن، مدير عام المؤسسسة، المهندس محمد باخبيره، ونائبه لشؤون المياه، المهندس بلال الشعبي.

وناقش اللقاء سير العمل في المشاريع التطويرية الجاري تنفيذها بالمؤسسسة بما في ذلك العمل في زيادة حفر آبار جديدة للمياه نتيجة نقص كمية المياه، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لإعادة تأهيل شبكتي المياه والصرف الصحي القديمة والمتهالكة، التي تحتاج إلى أعمال تحديث.

كما تطرق اللقاء الى أولويات الإحتياجات في بناء خزانات إضافية وتركيب مضخات جديدة لتوصيل المياه لسكان المناطق المرتفعة.

وخلال اللقاء، أكد نائب محافظ العاصمة عدن – أمين عام المجلس المحلي، بدر معاون، حرص معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن – رئيس مجلس إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي، أحمد حامد لملس، على متابعة سير العمل في تنفيذ المشاريع التطويرية للمؤسسة وضمان سرعة إنجازها لتوفير خدمة المياه لسكان العاصمة عدن، وكذا أهمية معالجة مختلف الاشكاليات وتوفير الحد الأدنى من خدمات مياه الشرب للمواطنين، لا سيما في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعدم توفر المشتقات النفطية وارتفاع درجة الحرارة، ونقص كمية المياه التي تنتجها الحقول التي لا تلبي احتياجات السكان للمياه.

وأعرب معاون، عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وموظفو المؤسسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، من مهندسين وفنيين وعمال في سبيل استمرار توصيل خدمات المياه النقية للمواطنين في مختلف المناطق بعموم مديريات العاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يقدم مساعدات ايوائية للمتضررين من السيول في بيحان بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة …