الرئيسية / أخبار محلية / فريق من الدائرة الهندسية التابع لشرطة شبوة يزور إدارة شرطة ميفعة ويطلع على أبرز الاحتياجاتها

فريق من الدائرة الهندسية التابع لشرطة شبوة يزور إدارة شرطة ميفعة ويطلع على أبرز الاحتياجاتها

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ضمن اهتمام محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير، بتأهيل وصيانة أقسام الشرط بمديريات المحافظة، والذي يأتي بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

قام فريق هندسي من شرطة شبوة بزيارة تفقدية للاطلاع على ابرز الاحتياجات لشرطة ميفعة، ويأتي ذلك بتوجيهات وتكليف من مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، بقيادة المهندس عبدالله عيدروس السليماني، وكان في استقبالهم مدير أمن شرطة ميفعة العقيد محمد صالح الفانوص بن رشيد.

وزار الفريق الهندسي، مبنى إدارة شرطة ميفعة وقام بجولة تفقدية لأقسام الشرطة والمباني فيها،

وأوضح مدير أمن ميفعة، أن مبنى إدارة الأمن الحالي بالمديرية الذي يقع ضمن سلسلة مباني الإدارة المحلية بالمديرية، مؤكدآ بأن المبنى الحالي لا يتبع الشرطة وإنما تم استعانته مؤقتًا من الإدارة المحلية بعد العام 2017 ، بعد ان تم تدمير مقر ومباني الأمن والشرطة خلال الحرب السابقة.

خلال ذلك نزل الفريق الهندسي إلى موقع حوش الشرطة السابق، وحيث وجدوا المباني محطمة تمامًا بسبب الحرب ولا يوجد سوى السور للمبنى، حيث أوضح لهم مدير أمن ميفعة، انه لا يوجد حل سوى إنشاء مركز شرطة جديد للمديرية، مشيرا أنهم في إدارة الأمن قد رفعوا مذكرات رسمية للجهات المعنية لإنشاء مبنى جديد ولكن لم يلقوا أي تجاوب إلى الان.

من جانبه قام الفريق الهندسي بتصوير حطام المباني داخل سور شرطة المديرية، ومقر عمل الشرطة المؤقت، وذلك لرفعها في تقرير مفصل مرفق بالصور لإدارة شرطة شبوة، وقيادة التحالف العربي ومطالبتهم بضرورة إنشاء مقر جديد لشرطة ميفعة في عاصمة المديرية بجول الريدة.

هذا وعبر مدير شرطة ميفعة العقيد الفانوص، عن شكره وتقديره لمحافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض ابن الوزير، ولمدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، على اهتمامهم ومتابعتهم للحالة الأمنية بالمديرية ودعمهم لقيادة وشرطة المديرية، وكذا مقدم شكره للمهندس السليماني والفريق المرافق له، على نزولهم إلى المديرية للاطلاع على ابرز الاحتياجات لشرطة ميفعة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …