الرئيسية / أراء وكتاب / رامي الردفاني يكتب يا كل جنوبي متخاذل اعد إلى حضن وطنك

رامي الردفاني يكتب يا كل جنوبي متخاذل اعد إلى حضن وطنك

إلى كل مؤيد لدولة الفساد من إبناء الجنوب نقوله إنت بعت وطنك وشعبك مقابل منصب او كرسي زائل.

إلى كل متسلق وعميل جنوبي باسم القضية والثورة الجنوبية .. نقول له انت بعت وطنك وشعبك بخيانتك لوطنك من أجل العودة إلى باب اليمن .

إلى كل من تاجر بدم شهداء وجرحى الجنوب وتعذيبهم .. نقول له انت بعت نفسك واهلك ووطنك للمال الحرام المخوذ من موارد وطنك.

إلى كل رجال الاعمال من إبناء الجنوب الذين سخرو مالهم لخدمة اعداء الجنوب من القوئ الاحتلالية اليمنية من أجل مساعدة العدو بماله بقتل ابناء وطنه .. نقول له انت بعت نفسك واهلك ووطنك لقاتل أطفالك ومدمر لبلدك.

إلى كل رجال الاعمال من إبناء الجنوب الذين لم يخدموا ثورة شعبهم بموالهم .. نقول له انت من بعت نفسك واهلك ووطنك وذلك لجشعك وبخلك وانانيتك.

إلى كل ابناء الجنوب لمن هم صامتين وخوافين عن قول الحقيقة عن الظلم والقهر الذي يتعامل به طغاة الاحتلال اليمني ضد ابناء الجنوب وعلى ارض الجنوب .. نقول له انت من بعت نفسك للذل والهوأن .

إلى كل من قاتل من ابناء الجنوب إلى جانب الاحتلال اليمني .. نقول له لقد بعت نفسك للخيانة والعار .

إلى كل ابناء الجنوب ، الذين يفكرون ببقاء نظام الاحتلال اليمني للجنوب .. نقول له انت بعت نفسك ووطنك للخيانة والذل والعار.

إلى كل هولاء الجنوبين لمن ينطبق عليهم ما ذكر في الاعلى .. نقول لهم إن نحن اقسمنا اليمين بالله وفي ساحات العز والشرف النضالي ان نكون على نهج الشهداء الجنوبيين ومستمرين على نهجهم ولن نتراجع حتى تحقيق مطلب الشهداء وهو استعادة الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

العميد باعوم : قوات دفاع شبوة تواصل مهامها العسكرية في الجبهات في الدفاع عن المحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد العميد وجدي ناصر باعوم، أركان قوات دفاع شبوة، قائد اللواء …