الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي صيرة ينظم ورشة عمل بعنوان “معوقات عمل المكاتب التنفيذية ومقترحات الحلول بالمديرية”

انتقالي صيرة ينظم ورشة عمل بعنوان “معوقات عمل المكاتب التنفيذية ومقترحات الحلول بالمديرية”

حضارم اليوم /خاص

نظمت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، يوم الاربعاء، ورشة عمل تحت عنوان “ابرز المشاكل والمعوقات في عمل المكاتب التنفيذية ومقترحات الحلول والمعالجات”.

وفي الورشة التي استهلت بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم، ثم ترديد النشيد الوطني الجنوبي، القت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الاغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة نقلت من خلالها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

 وإشادت نيران بجهود التعاون وتنسيق العمل المشترك بين القيادة والسلطة المحلية بالمديرية، في كل المجالات الصحية والأمنية والتربوية وتسهيل الخدمات للمواطنين بالمديرية، متمنية للمشاركين بالورشة كل التوفيق والنجاح وان تخرج بتوصيات ومقترحات تخدم الوطن والمواطن.

وفي الورشة التي حضرتها، الاستاذة ايمان موسى، رئيس دائرة التعليم والارشاد الديني، والاستاذة ذكرى معتوق، نائب رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الانسان في الامانة العامة، أكد العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة، على استمرار العمل المشترك بين السلطة والقيادة المحلية في خدمة مواطني المديرية، مضيفا ان الغرض من هذه الورشة جمع جميع المكاتب العاملة في المديرية كالصحة وإدارة المياه والكهرباء وكذلك التربية والتعليم والصرف الصحي وقطاع الاشغال العامة وغيرها من المكاتب الخدمية في المديرية وعرض الصعوبات والمعوقات التي تواجهها هذه المكاتب وامكانية تقديم المعالجات والحلول لها .

من جانبه، ثمن الدكتور محمود بن جرادي، مدير عام صيرة كافة الجهود المبذولة لخدمة المديرية، مشيدا بوقوف انتقالي المديرية إلى جانب السلطة في حلحلة الصعوبات التي تواجه عملها وايجاد الحلول المتناسبة والمشتركة لها، مؤكدا على اهمية مثل هذه الورش للمساعدة والمساهمة في تحسين العمل، متمنيا ان تعود بالنفع على المواطنين ليس فقط داخل المديرية بل العاصمة عدن والجنوب عموما.

هذا وقدمت خلال الورشة عددا من اوراق العمل من قبل مديري المكاتب الخدمية في المديرية، استعرضت في مجملها العديد من الصعوبات والمعوقات، اضافة اليات الحلول التي من شأنها التخفيف من تلك الاشكاليات ورفع الكفاءة وتحسين اداء مكاتب العمل التنفيذية بالمديرية.

كما تداولت الورشة عددا من القضايا والملفات الخدمية خاصة مشكلة المياه والكهرباء وتعطيل التعليم بسبب الاضرابات المتكررة لمعلمي المدارس.

شارك في الورشة المهندس واثق برو، نائب رئيس انتقالي صيرة، والعقيد قاسم ناجي، مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن، والاستاذة ضحى شيباني، القائمة بأعمال مديرة مكتب التربية بالمديرية، والمهندس رمزي درويش، مسؤول الكهرباء بصيرة، وعدد من مدراء المكاتب بالمديرية، واعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة، وشخصيات اجتماعية ومجتمعية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 34488

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس الإثنين ارتفاع الحصيلة في قطاع غزة …