أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / فريق هيئة الرئاسة يعقد لقاءً موسعا مع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي المرأة والشباب والشخصيات القبلية بوادي وصحراء حضرموت

فريق هيئة الرئاسة يعقد لقاءً موسعا مع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي المرأة والشباب والشخصيات القبلية بوادي وصحراء حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة الرئاسة، اليوم الأربعاء، لقاءً مع الهيئة التنفيذية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي المرأة والشباب والشيوخ والشخصيات القبلية والاجتماعية، في وادي وصحراء حضرموت.

وتطرق القميري في كلمته، إلى مشاركة الرئيس عيدروس الزُبيدي في افتتاح أعمال الدورة الـ 78 للجمعية العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، واللقاءات التي عقدها بقيادة دول صناعة القرار، والتي أكد خلالها تمسك أبناء الجنوب بمشروعهم التحرري.

وناقش اللقاء، الذي شارك فيه ضمن فريق هيئة الرئاسة، الدكتور محضار الشبحي، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي، والدكتور جنيد الجنيد، عضو الجمعية الوطنية، العديد من القضايا المتعلقة بأوضاع الوادي والصحراء الاقتصادية والأمنية والسياسية، مطالبا برحيل كافة قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا عنها.

واستعرض فريق الهيئة، آخر المستجدات السياسية والتطورات الأخيرة في ملف القضية الجنوبية على الصعيدين الخارجي والداخلي، مؤكدين أن هذه اللقاءات تأتي للتعرف على أوضاع مديريات وادي وصحراء حضرموت، ونقل كافة معاناة المواطنين، وتقييم عمل الهيئات التنفيذية.

وعبر المشاركون خلال اللقاء، عن ارتياحهم الشديد لزيارة فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وقرب قيادات المجلس الانتقالي من القواعد الشعبية، للاستماع لهم ورفع توصياتهم ومقترحاتهم إلى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …