الرئيسية / تقارير واخبار / الأستاذ باضروس يشيد بتدخلات رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن دول ويكرّمه بدرع تذكاري لدوره الريادي في العمل الانساني والاجتماعي

الأستاذ باضروس يشيد بتدخلات رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن دول ويكرّمه بدرع تذكاري لدوره الريادي في العمل الانساني والاجتماعي

المكلا(حضارم اليوم) خاص

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، يوم الاثنين بالمكلا، رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن دول المعاري.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ باضروس، بزيارة الشيخ بن دول إلى مكتب الوزارة بالمكلا، مشيدا بتدخلاته الانسانية والاجتماعية، خاصة في مشروع فك كربه الذي أعطى نقله للمكتب للقيام بمهامه الاجتماعيه والتي اليوم تكللت بالنجاح لفك كربه سجين معسر في دين أنهى مدة السجن، مثمناً جهوده الدؤوبة في خدمة المجتمع في حضرموت خاصة والوطن عامة.

وفي اللقاء استمع الاستاذ باضروس من الشيخ عبدالله بن دول إلى جملة من المشاريع الجاري تنفيذيها في حضرموت والتي تم استكمال العمل فيها في مختلف القطاعات خاصة الصحية في حضرموت، في ضوء الشراكة القائمة مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأكد مدير عام مكتب الشؤون، الدور المهم الذي يضطلع به التجار الحضارم في مساندة السلطات المحلية بالنهوض بالمجتمعات من خلال الاستثمار في الداخل وانتعاش الاقتصاد، وخلق فرص عمل للشباب المحلي.

وفي ختام اللقاء كرّم الأستاذ باضروس، رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن دول بدرع تذكاري تقديرا للدور الريادي الذي لعبه ويلعبه الشيخ بن دول وللاسهامات الكريمة في مجال العطاء والعمل الانساني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تلزم موظفي الحكومة بارتداء الزي الوطني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصدرت السلطات السعودية، قرارًا يلزم جميع مواطنيها الرجال الموظفين في القطاع …