الرئيسية / تقارير واخبار / المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ينظم رحلة ترفيهية لقيادات منظمات المجتمع المدني

المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ينظم رحلة ترفيهية لقيادات منظمات المجتمع المدني

الشحر (حضارم اليوم) خاص

نظم المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت، في مديرية الشحر ، رحلة ترفيهية لقيادات المؤسسات و الجمعيات و المبادرات و المنتديات المنضوية تحت إطار المجلس بالمحافظة وعدد من المثقفين والإعلاميين ، ضمن أنشطة وفعاليات الذكرى الثانية على تأسيس المجلس .

وفي الفعالية الترفهية ألقى الأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت ، كلمة رحب فيها بالضيوف وقيادات المنظمات .

وأشار باجابر إلى أهمية تفعيل مثل هذه الأنشطة الاجتماعية التي تهدف للتعارف وخلق شراكة عمل فعالة بين منظمات المجتمع المدني.

بدوره أكد رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ عبده صادق الطفي بالجهود التي تبذل من قبل منظمات المجتمع المدني و أكد على ان مثل هده الرحلات الترفيهية تغيير في الواقع العملي الدايم ، حاثاً الجميع على تقديم مزيداً من الجهود من أجل خدمة المجتمع وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية ، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة حضرموت واهلها و تسخير طاقة شبابها في كل ماهو مفيد ونافع ، حيث تاتي هذه الرحلة في اطار الذكرى التأسيسه للمجلس.

شاكراً كل من ساهم في انجاح الرحلة، وللقيادة المجلس ممثلة بالدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني المركز الرئيسي – عدن، والاستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس بحضرموت على تقديم الدعم المستمر للانشطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حملة تفتيش على مخازن الغذاء في خورمكسر

عدن (حضارم اليوم) خاص شنت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر، بالعاصمة عدن، يوم الأحد، حملة …