الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور عضو هيئة الرئاسة الجعري.. انتقالي المهرة يدشن دورة تدريبية في الصحافة الالكترونية

بحضور عضو هيئة الرئاسة الجعري.. انتقالي المهرة يدشن دورة تدريبية في الصحافة الالكترونية

حضارم اليوم /خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، يوم السبت، دورة تدريبية في مجال مهارات الصحافة الالكترونية والوسائط المتعددة، بحضور عبدالناصر الجعري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 وتهدف الدورة التدريبية التي تأتي ضمن برنامج “قادر 4” لتنمية قدرات 30 إعلاميا وناشطا من مختلف مديريات المحافظة، إلى تأهيل وصقل مهارات وقدرات المشاركين في إعداد ونشر المحتوى الإعلامي على المنصات الالكترونية والوسائط المتعددة، وإبراز رؤية وأهداف المجلس وشعب الجنوب.

وتطرق الجعري في كلمته التي افتتح بها الدورة، إلى تحديات وصعوبات الإعلاميين والنشطاء والشباب، مشددا على ضرورة تنفيذ هذه البرامج التدريبية لزيادة كفاءة وفعالية الإعلاميين والنشطاء في نقل رسالة المجلس وشعب الجنوب إلى المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، دعا مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، المشاركين إلى الاستفادة من هذه الفرصة لزيادة مستوى معرفتهم وخبرتهم في مجالات الإعلام، مؤكدا أن المجلس يولي اهتماما لإطلاق سلسلة من هذه البرامج التدريبية، بهدف تكوين جيل جديد من الإعلاميين المؤهلين.

وسيتلقى المشاركون على مدى ٤ أيام العديد من المعارف والمعلومات من المدربين محمد باحفين، مراسل قناة الغد المشرق، ورئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، وأمجد صبيح مدير الإدارة الإعلامية لتنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …