الرئيسية / أخبار محلية / وكيل الضالع لشؤون المنظمات يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل ملعب الصمود بالمحافظة

وكيل الضالع لشؤون المنظمات يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل ملعب الصمود بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) علي عميران

تفقد وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الاستاذ اكرم قاسم مقبل وبرفقته وكيل المحافظة لقطاع المشاريع فاروق الحسني، ومدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي سير العمل في مشروع إعادة تأهيل ،وصيانة وبناء منصة، وتعشيب ملعب نادي الصمود الرياضي بعاصمة محافظة الضالع الذي ينفذ بتمويل من وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الزيارة التفقدية استمع وكيلي المحافظ من المهندسين القائمين على تنفيذ المشروع إلى شرح مفصل عن سير الأعمال بالمشروع، والأعمال المنفذة، ونسبة الانجاز، والصعوبات، والعراقيل التي تواجه تنفيذ هذا المشروع الهام، والجهود المبذولة للاسراع بانجاز المشروع في اقرب وقت، والذي يأتي تنفيذه في اطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع للارتقاء بالنشاط الرياضي في المحافظة.

وحث وكيلي المحافظة القائمين على المشروع ، عن اهمية الالتزام بالمواصفات، والحرص على جودة العمل لما لذلك من اهمية ترتبط بحياة الجماهير.

وقال الوكيل اكرم في تصريح صحفي ادلى به اثناء زيارته للملعب: نشعر بالسعادة أن نشاهد الاهتمام بأهم معلم رياضي له قيمته التاريخية، واهميته الرياضية بقلب عاصمة محافظة الضالع ، وسنكون اسعد في القريب العاجل، ونحن نسمع هدير الجماهير الرياضية، وهيا تشجع، وتهتف لفرقها من على هذه المنصة التي نعتقد انه ان الاوان لان تستعيد عافيتها بإقامة البطولات الموسمية الرسميةً، وضمان تواصلها.

وتقدم وكيلي المحافظة بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ الضالع ،ومكتب الشباب، والرياضة بالمحافظة على دورهم الفاعل في متابعة ، وتنفيذ، واعتماد عدد من المشاريع الرياضية من تأهيل ،وتعشيب ، واعتراف بعدد من الاندية الرياضية في المحافظة.

مطالبين بالمزيد من المشاريع التي تخدم قطاع الشباب، والرياضة بمحافظة ألضالع التي تعتبر من أكثر المحافظات التي تصدر المواهب الرياضية في كافة الألعاب الرياضية، ويجب الحفاظ عليها .

رافقهم في الزيارة علي عميران مدير الاعلام بقعطبة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …