الرئيسية / أخبار محلية / اللواء” الشعيبي” يُدشّن حملة التوعوية لمنع حمل السلاح في العاصمة عدن.

اللواء” الشعيبي” يُدشّن حملة التوعوية لمنع حمل السلاح في العاصمة عدن.

عدن(حضارم اليوم) خاص

دشن مدير أمن العاصمة عدن, اللواء الركن مطهر الشعيبي, صباح اليوم حملة إعلامية توعوية لمنع حمل السلاح في مديرية خورمكسر وذلك بالتعاون مع مؤسسة بصمة حياة الانسانية.

وقال مدير أمن عدن: ” ندشن حملة توعوية أخرى للتعريف باهمية مكافحة ظاهرة حمل السلاح في العاصمة عدن والتي تنطلق من هنا من خور مكسر”, مؤكدا أن إدارة الأمن لن تتهاون مع المخالفين وستعمل على تطوير المزيد من الآليات العملية لمنع حمل السلاح.

ودعا اللواء الشعيبي المواطنين إلى التعاون الجاد مع الأجهزة الأمنية للمساهمة في ترسيخ دعائم الأمن في العاصمة, مطالبا وسائل الإعلام دعم الأجهزة الأمنية في الحملات التوعوية والارشادية للتعريف بأهمية الإجراءات الأمنية الصارمة في تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

وخلال تدشين الحملة وزع فريق مؤسسة بصمة حياة الانسانية وبجانبهم رجال الأجهزة الامنية الملصقات والبروشورات التوعوية على مركبات المواطنين المارين في الخطوط الرئيسية والتي تحمل رسائل توعوية بما يخص منع ظاهرة حمل السلاح غير المرخص في العاصمة عدن حيث نالت الحملة استحسان المواطنين الذين عبروا عن شكرهم لهذه الجهود التوعوية.

يأتي تدشين هذه الحملة الإعلامية التوعوية تمهيدا لتنفيذ الحملة الأمنية الواسعة لمنع حمل السلاح غير المرخص في بعض مديريات العاصمة عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …