الرئيسية / أخبار محلية / التوقيع على إشهار اللائحة التنظيمية والجزائية المعدلة لمجلس الفرق الرياضية التابعة لأهلي غيل باوزير

التوقيع على إشهار اللائحة التنظيمية والجزائية المعدلة لمجلس الفرق الرياضية التابعة لأهلي غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

في أجواء رائعة جميلة تم التوقيع من قبل رئيس النادي الأهلي عمر فرج عُبد على اللائحة التنظيمي والجزائية المعدلةللفرق الرياضية التابعة للنادي الأهلي والذي أصبحت لائحة قابلة التنفيذ وملزمة للفرق كافة على اعتبارها خارطة طريق في منظومة العمل الرياضي لفريقنا الرياضية بعد أن تم رفعها من قبل رئيس مجلس الفرق الرياضية أحمد علي بن زامل باجري .

وقد بذلت جهد كبير ووقت مضى في التداول والمناقشة لكافة الأطر الرياضية والقانونية على مدى أشهر عديدة بين إدارة النادي ومجلس الفرق الرياضية ورؤساء الفرق ومختصين وقانونين .

هذا وقد اخذت إدارة النادي الأهلي منذتعيينها أهمية كبيرة للوائح التنظيمية التي تسهم في تطوير الأداء وتعزز دور العمل بالشفافية ومبدأ الثواب والعقاب واحتكام الجميع للوائح وهي الفيصل لعملها وسير أنشطتها.

وتأتي التعديلات على هذه اللائحة بناء على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي وبتوافقيه تامة ومشاركة في نقاشات هذه اللوائح بين إدارة النادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضيةواداره الفرق الرياضية،ويأتي ذلك بعد أن اسست اللوائح واعتمادها سابق القرار إدارة النادي الأهلي في يونيو 2021م بتشكيل لجنة لإعداد اللوائح التنظيمية لإدارة شؤون النادي ومجلس الفرق الرياضية والفرق الرياضية التابعة للنادي ، والمتمثلة في مشروع لائحة إدارة الفرق الرياضيةومشروع لائحة تنظيمية للعلاقة بين النادي ومجلس الفرق وكذا مشروع نظام انتخابي للفرق الرياضية.

ولله الحمد تم ذلك واعتمدت العمل بها من يناير 2022م واليوم تتواصل هذه الإنجازات التنظيمية وتعديل بعض من مواد اللائحة للصالح العام ولمصلحة النادي أولا ثم فرقنا .

متمنين ان يشهد مديرية غيل باوزير الإستقرار الرياضي والشبابي ،وقد تم إعتماد اللائحة المعدلة والعمل بها من يوم 9/9/2023م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …