الرئيسية / تغريدات / سياسي وصحفي جنوبي يكشف عن صفقات في زيارة الزُبيدي الى أمريكا*

سياسي وصحفي جنوبي يكشف عن صفقات في زيارة الزُبيدي الى أمريكا*

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

كشف سياسي جنوبي ، عن صفقات سيعقدها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، خلف الكواليس خلال حضوره اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك، لحشد الدعم والتأييد الدولي لاستعادة دولة الجنوب.

وقال رئيس تحرير موقع “الجريدة بوست” الاعلامي الجنوبي البارز عادل المدوري، في تغريدة على منصة “إكس”: “ليس الهدف من الزيارة هو الحضور والتصوير ولكن الهدف هو الدخول في دهاليز الأمم المتحدة وعقد الصفقات مع زعماء العالم”.

وتابع: “مايتم في الكواليس والمحادثات الجانبية هو المهم وهو الذي سيضعه الرئيس الزبيدي نصب عينيه للخروج بأكبر قدر من الدعم والتأييد لإستقلال الجنوب”.

يأتي هذا بعد أن وصل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق يوم غدٍ الإثنين، وعقد لقاءات مع عدد من رؤساء الدول والملوك بشأن قضية شعب الجنوب.

وتلقي المجلس الانتقالي الجنوبي، دعوة من الأمم المتحدة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك، بوفد مستقل عن الوفد الذي سيرأسه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، وذلك بدعم من الولايات المتحدة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مستشار الرئيس الزُبيدي: صمود شعب الجنوب افشل كل محاولات الاعداء

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي الخاص للرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس …