الرئيسية / أخبار محلية / برعاية محافظ حضرموت.. المدير” باعباد” يدشن استلام الكتاب المدرسي لرياض الأطفال بمديريات المحافظة

برعاية محافظ حضرموت.. المدير” باعباد” يدشن استلام الكتاب المدرسي لرياض الأطفال بمديريات المحافظة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

دشن الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت استلام الكتاب المدرسي لرياض الأطفال على مستوى مديريات المحافظة للعام الدراسي 2023/2024 ، برعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .وخلال كلمته  في مراسيم التدشين الذي احتضنته روضة الثلاثين من نوفمبر بالمكلا بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل ورئيس شعبة المشاريع المهندس عمر عصبان و مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ .

عبر المدير باعباد عن سعادة بالغة بطباعة هذا المنهج الموحد لرياض الأطفال الذي تتفرد به تربية حضرموت عن غيرها .

شاكراً جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت في اعتماد الطبعة الجديدة لمنهاج رياض الأطفال لكل مديريات المحافظة وتقدر تكلفته ب55 مليون ريال يمني .

مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على توفير كل المقومات والتي تسهم في استقرار العملية التربوية والتعليمية بما فيها رياض الأطفال كونها تمثل اللبنة الأولى في توجيه الطفل نحو التعليم والتعلم .

وقال إننا نسعى إلى تطوير الوسائل التعليمية لرياض الأطفال التي تتواكب مع عقلية الطفل وتساعده على الفهم والتلقى والادارك والاهتمام بالسلوكيات الدينية والأخلاقية ويجب أن نربي اطفالنا عليها وننشى جيلآ صالحاً ومتسلحا بالعلم والمعرفة لبناء هذا الوطن .

وعقب ذلك تم تسليم منهاج رياض الاطفال لمختلف الفئات الصغرى والوسطى والكبرى لنماذج من الأطفال بمختلف الشعب

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …