الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي أبين يطلع على الجوانب القانونية في مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار

انتقالي أبين يطلع على الجوانب القانونية في مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار

حضارم اليوم /خاص

اطلعت مديرة الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ابتهال ناصر طاهر يوم الأحد على الجوانب القانونية التي تتخذها إدارة التربية في مديرية زنجبار وفق الإطر التربوية والتعليمية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي نفذتها الإدارة القانونية إلى مكتب التربية والتعليم، والتي شارك فيها مدير إدارة حقوق الإنسان لانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح، والمحامي يزن القديري مدير الإدارة القانونية لانتقالي زنجبار.

واستعرضت ابتهال ناصر والفريق المرافق مع مدير مكتب التربية نادر احمد فضل هدف الزيارة في معرفة الجوانب القانونية التي تتخذها إدارة التربية في إطار العملية التربوية والتعليمية، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة التربية من عدم استكمال وتنفيذ الجانب القانوني.

واكدت ابتهال ناصر على أهمية تعزيز دور الإدارات القانونية المرتبطة بالجوانب الإدارية لتكفل سلامة الأداء للمهام والأعمال والواجبات ورفع مستوى القدرات للتعامل مع كافة المخالفات والتجاوزات داخل منظومة العمل الإداري.

ومن جانبه رحب نادر فضل بزيارة الفريق القانوني واهتمامه بالمشكلات في القطاع التربوي والتعليمي، منوها إلى جملة من القضايا التي تعاملت معها الإدارة بمهنية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخالفات والتعامل بحزم في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وفي الختام ثمن الفريق القانوني دور مكتب التربية والتعليم بالعاصمة زنجبار، وحرصه على العمل وفق اللوائح التعليمية والقانونية، والاطلاع على الواجبات المنصوص عليها في القانون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين انطلاق أعمال حفل أبناء قبائل شبوة لعام 2024 بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص شهد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، …