الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش تحضيرات بطولة كأس مدير عام ساه بنسخته الثانية

لقاء يناقش تحضيرات بطولة كأس مدير عام ساه بنسخته الثانية

ساه(حضارم اليوم) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، امس الأربعاء ، اللجنة التحضيرية لبطولة كأس المدير العام في نسختها الثانية للفرق الشعبية بمديرية ساه.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، رحب المدير العام بأعضاء لجنة البطولة ، مستمعا منهم إلى الاستعدادات الجارية لإنطلاق البطولة الإستثنائية في نسختها الثانية والتي من المتوقع انطلاقتها في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد الشيخ بن عبودان حرص قيادة السلطة المحلية على إقامة هذه البطولة وتحقيق الرسالة والهدف السامي منها في تجمع شباب المديرية وخلق روح المحبة والتنافس الشريف بينهم.

ونوه رئيس المجلس المحلي إلى ضرورة تقييم المرحلة السابقة وتجاوز سلبياتها ، والتحضير الجيد لبدء النسخة الثانية، مشيدا بجهود مكتب الشباب والرياضة في المديرية والناديين على تهيئة الأجواء الملائمة لإنجاح البطولة.

من جانبه أشاد ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ، بدور قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه على رعايتها لمختلف الأنشطة والبرامج الثقافية والرياضية في المديرية واحتواء الشباب وتنظيم لهم البرامج التي تحفظ وقت فراغهم.

وتمنى ممثل مكتب الشباب والرياضة ان تكون البطولة في نسختها الثانية تشهد تميزا من حيث التنظيم والحضور الجماهيري ، مبدئياً إستعداد مكتب الشباب والرياضة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا النسخة.

الجدير بالذكر بأن عدد الفرق المشاركة في البطولة بلغت 18 فريقاً شعبيا من داخل مديرية ساه ، حيث من المتوقع إن تجري مراسيم القرعة يوم الأربعاء المقبل .

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …