الرئيسية / أخبار محلية / إدارة المرأة بانتقالي ردفان تدعم جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة

إدارة المرأة بانتقالي ردفان تدعم جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة

ردفان (حضارم اليوم) خاص

نفذت إدارة المرأة والطفل في انتقالي مديرية ردفان – الحبيلين نزول الى جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ،وذلك ضمن الانشطة التي تنفذها الادارة .

وخلال تنفيذ برنامج النشاط والزيارة وفرت إدارة المرأة دعما لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة التي تهتم في تدريب المعاقين وخصوصا النساء بهدف اكسابهن المهن ،حيث شمل هذا الدعم مكائن خياطة ومستلزمات اخرى .

وخلال اللقاء الذي جرى بحضور ،مدير الادارة الاجتماعية في انتقالي المديرية الشيخ صالح سعد ، ونائب رئيس الجمعية فايز محمد صالح ،ومسؤول المشاريع علي صالح النسري،ومسؤول الرقابة عبدالله صالح العاقل ، والشيخ خالد الجهوري ، اشادت مديرة إدارة المرأة والطفل الاخت صباح مانع في اشهار هذا الجمعية التي تهتم برفع معاناة المعاقين وتساعدهم في التغلب على الاعاقة، حيث ثمنت جهود القائمون على الجمعية في تسيير العمل والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة .

واشارت الى ان هذا الدعم يأتي في إطار الاهتمام بالمرأة وتشجيعا لذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل الصعوبات امامهم ،حيث اكدت على ان إدارة المرأة في انتقالي ردفان سوف تعمل على تقديم المساعدة للجمعية وفقا للامكانيات المتاحة .

من جانبها إدارة الجمعية برئاسة احمد نصر قدمت شكرها لانتقالي المديرية ممثلا بأدارة المرأة والطفل على دعمهم مشاركتهم الفاعلة في تشجيع وتطوير العمل في الجمعية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …