أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يتفقد مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يتفقد مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف

حضارم اليوم /خاص

قام مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، بزيارة تفقدية إلى مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف، ضمن برنامج تطوير الاتصال القيادي والمجتمعي الذي تنفذه الهيئة.

ودعا بن عفرار إلى تضافر الجهود، من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بالمحافظة، معبرا عن استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة للتعاون في تذليل الصعوبات وفق الامكانيات المتاحة، لما من شأنه المساهمة في تعزيز سير العملية التعليمية وتحسين مستوى نتائجها كما ونوعا.

وأكد محسن باكريت، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف، أن تزامن هذه الزيارة مع بداية العام الدراسي الجديد، يدل على تفاعل قيادة المجلس مع الجانب التربوي، معتبرا أن هذه اللقاءات تزرع روح العزيمة ومضاعفة الجهود في نفوس كافة منتسبي السلك التربوي والتعليمي بالمديرية.

وأوضح باكريت، أن إدارة التربية والتعليم في المديرية تبذل كل ما بوسعها في سبيل الدفع بعجلة التعليم نحو الأمام، في ظل تحديات وصعوبات كبيرة تواجه القطاع التعليمي في هذه الظروف.

بدوره، أشار عيسى أحمد رعفيت رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية، إلى أهمية التعليم، وضرورة العمل على تحسين جودة التعليم في المحافظة والمديرية، ورفع وتيرة الأداء، لما للتعليم من أهمية بالغة، لافتا إلى ضرورة تكاتف الجهود، وإعداد الخطط التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم حفلًا فنياً بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) خاص نظمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات …