الرئيسية / أخبار محلية / هجوم واسع للقوات الجنوبية المشتركة باتجاه مواقع المليشيات الحوثية في عموم جبهات شمال الضالع

هجوم واسع للقوات الجنوبية المشتركة باتجاه مواقع المليشيات الحوثية في عموم جبهات شمال الضالع

شنت القوات الجنوبية المشتركة هجوم واسع وعنيف ابتدأ منذ ما بعد الثانية عشر من منتصف الليل، استهدفت فيه مواقع وتجمعات المليشات الحوثية في الزبيريات وسليم وباجة وبتار ومعسكر الجب في أرياف غرب و جنوب غرب مديرية قعطبة.

الهجوم انطلق بقصف مدفعي وصاروخي مكثف تشارك فيه راجمات الصواريخ (الكاتيوشا) والمدفعية وقذائف الدبابات، تلته هجوم مباشر بالسلاح المتوسط والخفيف.

وتجري في هذه الأثناء مواجهات مباشرة تستبسل في القوات الجنوبية المشتركة في عملية واسعة لاقتحام المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية من أجل السيطرة عليها.

وتتلقى المليشيات الحوثية هذه الأثناء ضربات قاتلة على يد القوات الجنوبية المشتركة في كثير من المواقع، حيث يسمع الان صياح وعويل عناصر المليشيات الحوثية من داخل مواقعها جراء النيران التي تصب عليها بشكل مكثف.

وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر كبيرة بالعتاد والعديد، حيث تشاهد في هذه اللحظات النيران تتصاعد من بعض المواقع فيما سيارات تابعة للمليشيات تهرع نحو المواقع المستهدفة لنقل الجرحى والقتلى الذين يسمع صراخهم جليا في الأماكن المحيطة.

تأتي هذه التطورات والعملية الهجومية التي قامت بها القوات الجنوبية المشتركة ضد مواقع المليشيات الحوثية لازالت مستمرة وتحقق تقدم ملحوظ في مختلف الجبهات.

المركز الإعلامي لجبهة الضالع

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …