الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام ساه يضع حجر الأساس لمشروع الخط الناقل لمياه منطقة العطوف من بئر هيجة١ إلى الخزان

مدير عام ساه يضع حجر الأساس لمشروع الخط الناقل لمياه منطقة العطوف من بئر هيجة١ إلى الخزان

ساه(حضارم اليوم) متابعات

وضع المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم السبت ، حجر الأساس لمشروع الخط الناقل لمياه منطقة العطوف من بئر هيجة ١ إلى الخزان الرئيسي بالمنطقة بتمويل شركة بترومسيلة وبرعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

ويشمل المشروع إحلال وتوسعة الخط القديم بخط جديد بطول الفين وثلاثمائة متر من مادة البولي ايثيلين بقطر 3 هنش سيؤدي إلى زيادة نقل المياه إلى خزان العطوف وتحسين نوعية الماء.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي حضرموت الأستاذ عمر عبدالباري العيدروس والمهندس سهل بن سهل نائب المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة ، أكد المدير العام إن هذا المشروع يأتي ضمن مصفوفة مشاريع التنمية المحلية للعام 2023 ، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

و بارك الشيخ بن عبودان أهالي منطقة العطوف بهذا المشروع الحيوي الذي سيوفر لهم مياه شرب آمنة ، مشددا على الجهة المنفذة ضرورة مضاعفة الجهود لتنفيذ المشروع وفق الفترة الزمنية المحددة.

وجدد رئيس المجلس المحلي الشكر والثناء لقيادة شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط على تفاعلها السريع مع احتياجات المنطقة في ظل الأوضاع الراهنة.

بدوره ألقى المقدم سالم سعيد بلهوطلي كلمة نيابة عن الأهالي والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة أشاد فيها بأهمية المشروع في توفير مياه نقية ، مثمناً جهود شركة بترومسيلة في دعم مشاريع المنطقة.

وطالب المقدم بلهوطلي الشركة بالمزيد من التدخلات العاجلة للمشاريع التنموية والخدمية التي تلامس إحتياجات المواطنين لاسيما في مناطق رسب والعطوف.

حضر التدشين أكرم باعويضان مدير الأمن بقطاع 14 بشركة بترومسيلة و العقيد نبيل محمد عليان رئيس عمليات قيادة حماية الشركات ومنسق العلاقات بقطاع 10 بشركة بترومسيلة الأستاذ عبدالعزيز محمد بافضل والأخ فائز عوض بن ذياب مدير مياه منطقة ساه والمقدم صلاح محمد بن قحيز الجابري والشخصيات الإجتماعية وأبناء المنطقة المستفيدين من المشروع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الاجتماع الموسّع بحالمين حول جريمة ذبح الحاج مساعد الماس

لحج (حضارم اليوم) خاص أصدر الاجتماع الموسع الذي عقد بمديرية حالمين محافظة لحج والذي جمع …