الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بمديرية حجر تنقذ وتساعد المواطنين جراء الأمطار الغزيرة

الأجهزة الأمنية بمديرية حجر تنقذ وتساعد المواطنين جراء الأمطار الغزيرة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عملت الأجهزة الأمنية ومنذ منتصف الليل على إنقاذ عدد من المواطنين والحالات الحرجة وعدد من المركبات جراء تدفق الأمطار الغزيرة التي شهدتها عدة أماكن بمديرية حجر.

وأفاد الرائد فريد محمد الشاذلي مدير أمن مديرية حجر، أن دوريات الشرطة عملت على إنقاذ العديد من المواطنين اضافة الى الحالات الحرجة ، وعملت الشرطة وعلى مدار الساعة في المكان في توجيه حركة السير نظرا لخطورة هذا الواد، ولغزارة الأمطار و تدفق المياه منه بشكل كبير .

وفي السياق نفسه قام مدير أمن مديرية حجر الرائد فريد الشاذلي برفقة العيون الساهرة بمساعدة المواطنين جراء تدفق الأمطار في الأودية ، كما قاموا ايضا بسحب عدد من المركبات من داخل المياه المتجمعة وسط المدينه .

من جهته ناشد الرائد فريد الشاذلي مدير أمن مديرية حجر سائقي المركبات ومستخدمي الطريق التقيد بالقواعد المرورية والأنظمة الصحيحة والحد من الأخطاء التي ترتكب أثناء السير سواء من قبل سائقي المركبات أو من قبل غيره من مستخدمي الطريق .

ومضيفا إن الشرطة على اتم الاستعداد و على تواصل دائم و مستمر مع كافة الأجهزة الأمنية والدفاع المدني بالمحافظة لمواجهة الآثار المحتملة من المنخفض الجوي ، والتعامل معه بكل مسؤولية ، ولن تتوانى عن تقديم المساعدة لجميع الموطنين و بكافة الظروف .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …