الرئيسية / الرياضة / ميسي يضع إنتر ميامي على أعتاب اللقب الثاني

ميسي يضع إنتر ميامي على أعتاب اللقب الثاني

حضارم اليوم /متابعات

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، فريقه لبلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس أمريكا المفتوحة “لامار هانت”، فجر يوم الخميس.

وتعادل إنتر ميامي بنتيجة 3-3 مع سينسيناتي، متصدر دوري المؤتمر الشرقي، بعد وقت إضافي قبل أن يحسم رفاق ليو ميسي المباراة بركلات الترجيح.

وباتت الخسارة ضد إنتر ميامي هي الأولى لفريق سينسيناتي على ملعبه هذا الموسم، أمام متذيل المسابقة المحلية.

وقاد ميسي فريق إنتر ميامي للتتويج بأول بطولة في تاريخه يوم السبت الماضي، وهي كأس الدوريات بعد التفوق على ناشفيل الأمريكي 10-9 بركلات الترجيح بعد تعادل 1-1.

وباتت مباراة سينسيناتي هي الأولى لميسي التي يفشل خلالها في التسجيل مع إنتر ميامي بعد 7 مباريات أخرى لم يتوقف خلالها عن هز شباك الخصوم.

وسجل ميسي 10 أهداف في 7 مباريات خاضها مع إنتر في بطولة كأس الدوريات، ليقود فريقه للقب ومنحه جائزتي الهداف وأفضل لاعب.

ميسي وكامبانا

إلا أن ميسي كان مفتاح تأهل إنتر ميامي إلى النهائي الثاني في تاريخه، بعدما صنع ثنائية حولت تأخر إنتر من الخسارة 0-2 إلى التعادل 2-2 في الوقت القاتل.

قبلة جيني هيرموسو تفسد احتفالات إسبانيا بكأس العالم للسيدات
وكون ميسي ثنائياً مع ليوناردو كامبانا الذي سجل هدفين لإنتر ميامي، الأول في الدقيقة 68 والثاني في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع.

وصنع ميسي الهدف الأول من ركلة حرة من على الجانب الأيسر حولها كامبانا برأسه لداخل الشباك، والثاني بتمريرة طولية عالية من خارج المنطقة على رأس نفس اللاعب.

وسيخوض إنتر ميامي نهائي كأس أمريكا المفتوحة يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل ضد الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع هيوستن دينامو وريال سالت ليك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …