أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عضو هيئة رئاسة الانتقالي الدكتور” اليهري” يزور قيادة محور يافع وعدد من المرافق الحكومية بالمديرية

عضو هيئة رئاسة الانتقالي الدكتور” اليهري” يزور قيادة محور يافع وعدد من المرافق الحكومية بالمديرية

يافع (حضارم اليوم) خاص

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور عيدروس اليهري، يوم الاثنين بزيارة الى محور يافع وكان في استقباله قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقه العميد طيار عبدالعزيز المنصوري، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لبعوس الشيخ علي بن علي المطري، وقائد أمن مديرية لبعوس العميد علي عبادي، وقيادات عسكرية وأمنية.

وخلال الزيارة ألقى الدكتور اليهري كلمة نقل لهم فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ومشيداً بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لقوات محور يافع متمنياً لهم التوفيق والسداد والنصر.

بعد ذلك ألقاء العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة كلمة رحب في مستهلها بزيارة عضو المجلس الرئاسي د. عيدروس اليهري، وناقلاً من خلالها شكره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لاهتمامه ورعايته لجميع قواتنا المسلحة الجنوبية، وكذا اهتمامه ومتابعته للقوات المرابطة في جبهه الحد محور يافع.

كما قام اليهري بمعية قائد المحور ورئيس القيادة المحلية وبقية القيادات بجولة تفقدية لإدارات المحور، واستمع إلى شرح مفصل عن المهام والواجبات المناطة بقيادة المحور، وجاهزيته القتالية.

وعقب ذلك زار د/ عيدروس اليهري عضو المجلس الرئاسي إدارة أمن مديرية لبعوس، وتبادلا الحديث وتم شرح الصعوبات والمعوقات التي يعانيها في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الجنوب.

كما تفقد إدارة البحث الجنائي والنيابة العامة، وكان آخر فقرة لهذه الزيارة هي القيام بجولة على أقسام السجن المركزي لمديرية لبعوس يافع، مستمعا إلى الهموم والمعاناة التي ترافق عمل إدارة السجن، وطالبوا بدعمهم بالضروريات لتحسين أداء عملهم والقيام بالمهام على أكمل وجه.

ومن جانبه وعد الدكتور اليهري بنقل هموهم ومطالبهم الى القيادة العليا للمجلس اللانتقالي الجنوبي.

رافقه بالزيارة: م. جياب عاطف، عضو المحافظة للعاصمة عدن، وعدد من القيادات السياسية، وقيادات المقاومة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …