الرئيسية / أخبار محلية / اتحاد صياديو الجنوب يدعو إلى عدم التعامل مع أي خطاب لا يحمل ختم الاتحاد القديم

اتحاد صياديو الجنوب يدعو إلى عدم التعامل مع أي خطاب لا يحمل ختم الاتحاد القديم

عدن (حضارم اليوم) خاص

دعا الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، إلى عدم التعامل مع أي خطاب لا يحمل توقيع الأمين العام والقائم بأعمال رئيس الاتحاد، وختم الاتحاد القديم.

جاء ذلك في تعميم صادر عن الاتحاد، موجه إلى كل من قيادة السلطات المحلية في المحافظات، ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ووزارة الثروة السمكية، والأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، ورؤساء ومدراء المنظمات المانحة والداعمة.

وذكر التعميم أن ختم الاتحاد قد فقد، وتم نشر إعلان بالفقدان في الصحف الرسمية بتاريخ 23 أغسطس الجاري، مع الأخذ بجميع الاجراءات القانونية المترتبة على فقدان الختم بحسب النظام واللوائح لدينا.

وأشار التعميم إلى أنه سيتم تغيير الختم بختم جديد في القريب العاجل، منوهًا للجميع بعدم التعامل مع أي خطاب رسمي يحمل الختم المفقود، ولا يتضمن توقيع الأمين العام والقائم بأعمال رئيس الاتحاد.

وأخلى الاتحاد مسئوليته عن أية معاملة تتم بالختم المفقود ولا تحمل توقيع الأمين العام والقائم بأعمال رئيس الاتحاد، وسيتعرض للمسائلة القانونية أي شخص يستخدم الختم مع أي جهة من جهات ذات العلاقه التي تربطنا بهم أعمال ومصالح مشتركة في خدمة الصيادين، بحسب ما جاء في التعميم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …