الرئيسية / تقارير واخبار / الرئيس الزبيدي يشيد بدور منظمات المجتمع المدني بحضرموت ويحثهم على مواصله العطاء لخدمة المجتمع

الرئيس الزبيدي يشيد بدور منظمات المجتمع المدني بحضرموت ويحثهم على مواصله العطاء لخدمة المجتمع

العاصمة عدن (حضارم اليوم) خاص

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بدور المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية والتنموية والإغاثية، معتبرا هذا العطاء المدني حرباً لمواصلة المشوار في إستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.

واستمع الرئيس الزُبيدي من رئيس المجلس الاستاذ رائد باجابر ونائبته الدكتورة سلمى بازريع على إحاطه كاملة حول عمل المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت التي تسعى جاهدة في تنمية قدرات الشباب والشابات في عدة برامج مختلفة وتنفذ الأعمال الإنسانية والإغاثية والتنموية على مستوى مديريات ساحل حضرموت.

وأشار الرئيس الزبيدي خلال لقائه في العاصمة عدن برؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني بحضرموت المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي، إلى الكفاح المتواصل من قبل المؤسسات والمنظمات المدنية ومساندة القوات المسلحة الجنوبية في توعية المجتمع لمحاربة التنظيمات الإرهابية والاعتداءات الحوثية المتكررة التي تحاول جاهدة النيل من عزيمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.

ووجه الرئيس الزُبيدي، باستكمال العطاء منظمات المجتمع المدني والقدم على مواصلة المشوار لاجل استعادة دولتنا المستقلة ، وتذليل أي صعوبات قد تعترض سير العمل في هذه الأعمال الإنسانية التي تنعكس ايجابًا للصالح العام، الذي من شأنه أن يُحدث نقلة نوعية في حضرموت والجنوب بشكل عام.

وفي ختام اللقاء، سلّم رائد محمد باجابر، رئيس المجلس التنسيقي، درعاً تقديرياً للرئيس الزبيدي، نظير جهوده ودعمه المستمر لإنجاح المجلس التنسيقي في خدمة المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …