الرئيسية / أخبار محلية / هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تنظم ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”

هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تنظم ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”

عدن (حضارم اليوم) خاص

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”.

واشارة الدكتورة منى باشراحيل رئيس الهيئة، ففي كلمتها التي ألقتها في مستهل الفعالية، أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو لأجل استعادة روح عدن المجتمعية من خلال مشاركة هذه الكوكبة الشابة من مختلف شرائح المجتمع.

وأشارت باشراحيل إلى أن هيئة التدريب تهدف إلى تنفيذ عدد من الملتقيات شهرياً من أجل مساعدة شباب العاصمة عدن على التغيير الى الافضل وبشكل إيجابي.

وفي الملتقى التي شارك فيه عدد من شباب وشابات العاصمة عدن، قدمت الدكتورة رانيا خالد محاضرة توعوية شملت مجموعة من المحطات تحدثت فيها عن كيفية التغيير الإيجابي الذي يساعد الإنسان للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف.

وتطرقت الدكتورة رانيا في المحاضرة إلى كيفية التغيير وتخطي كافة الصعوبات من خلال الخطوات الاختبارية التي يقوم بها الإنسان للوصول إلى التغيير عن طريق التفكير الإيجابي الذي يساعد الإنسان على اختيار القرارات الصحيحة في حياته.

وجرى خلال الملتقى تدريب عملي قامت به المدربة بوضع عدد من المشاركين في ترانزيت تدريبي قدموا فيه بعض التجارب في حياتهم التي مكنتهم على التغيير الإيجابي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام الشيخ عثمان يدشن الامتحانات الدراسية النهائية للعام 2024م

عدن (حضارم اليوم) خاص دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس …