الرئيسية / أخبار محلية / ” الإزدهار “تختتم حملتها العيدية في مديرية سيئون

” الإزدهار “تختتم حملتها العيدية في مديرية سيئون

سيئون (حضارم اليوم )خاص

أختتمت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل مساء اليوم الجمعة من عيد الفطر المبارك 7 يونيو 2019م حملتها العيدية لتوزيع الهدايا والشوكولاتة بمستشفى سيئون العام بمديرية سيئون .
حيث استهدفت الحملة قسم ترقيد الأطفال وذوي الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى منازل الأسر الفقيرة وبعضاً من الأطفال اليتامى التي تكفلت عدداُ من الأسر في تربيتهم .
هذا وقد قال الأستاذ /إبراهيم هدبول رئيس المؤسسة أن الجانب الصحي صعب جداً في المديرية وأنه يجب الألتفاف حول هذا الشأن داعياً الجهات المعنية لتفقد الوضع الصحي داخل جميع المراكز الصحية ، آمِلاً منهم تحسين المعدات الموجوده بشكل أفضل و تغطية النقص الحاد الموجود فيها ، كما شكرّ أهالي ذوي الإحتياجات الخاصة مِمّن يبذلون كل جهدهم وطاقاتهم وصبرهم على أبنائهم من أجل تحسين نفسيتهم وزرع القوة في قلوبهم من خلال الوقوف معهم في كسر الحاجز الذي يضعهم في قوقعة الإعاقة المظلمة متمنياً لهم الشفاء في القريب العاجل .
تم تدشين هذه الحملة لثلاثة أيام بمختلف مناطق محافظة حضرموت من اليوم الأول والثاني والرابع من أيام العيد ، إذ إنطلقت من مستشفى باشراحيل بمديرية المكلا مروراً بمستشفى الغيل العام بغيل باوزير وانتهاءً بمستشفى سيئون العام بمديرية سيئون ، وتم توزيع مايقارب أكثر من 400 هدية مع البالونات والشكولاتة لجميع الأطفال المرضى الذين تواجدوا بالمستشفيات وبعض من المنازل لأصحاب ذوي الإحتياجات الخاصة .
وفي الأخير تم توجية الشكر الخاص من رئيس المؤسسة لكلٍ من منظمي الحملة بسيئون الأستاذ /فهمي سعيد أمان والأستاذ/ باسم جمعان دويل جهودهم المبذولة في تسهيل العمل بالمنطقة ، إذ كانت تنفيذ الآلية مرتبةً ومنسقة بشكلٍ ممتاز .
كما أثنى التقدير والعرفان لــ
_ الأستاذ أحمد حسين اليهري مدير صندوق المعاقين بحضرموت
_ الدكتورة/ أبها باعويضان مديرة مستشفي باشراحيل بالمكلا
_ الدكتور / حسني مبارك بن فضل مدير مستشفى الغيل العام
_ الأستاذ / حسن عيديد مدير مستشفى سيئون العام
وأيضاً جميع أعضاء المؤسسة بالمساهمة في تنفيذ وإنجاح العمل كما خص الشكر لموقع حضارم اليوم الذي قام بجهودٍ جبارة في تغطية الحملة .
الجدير بالذكر أنه تم تنفيد الحملة من مختلف مناطق مدريه سيئون ( السحيل _ شحوح _ الشيشان _ البلاد الخطاب _ مريمه_ المساكن ).
تعتبر هذه الحملة ثالث عملٍ خيري تدشنها مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل في حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في …