الرئيسية / أخبار محلية / هيئة مستشفى شبوة العام تختتم الحملة التوعوية للكشف المبكر عن مرضى السكر

هيئة مستشفى شبوة العام تختتم الحملة التوعوية للكشف المبكر عن مرضى السكر

شبوة(حضارم اليوم) خاص

اختتم مستشفى شبوة العام الحملة التوعوية للكشف المبكر عن مرض السكر، بمشاركة مؤسسة بايولاب للأدوية والمستلزمات الطبية التي قامت بعمل فحوصات مجانية للمرضى على جهاز اكيوتشيك الألماني.

وفي الحملة أشاد المشاركين بشبوة بإطلاق الحملة التوعوية للكشف المبكر عن مرض السكر وتقديم الفحوصات الطبية والاستشارة الطبية، منوهين بدعم المحافظ الشيخ عوض بن الوزير وجهوده المبذولة لخدمة المواطن وتخفيف المعاناة عنهم، من خلال تقديم الخدمات الصحية المجانية، واهتمام السلطة المحلية بدعم القطاع الصحي.

والقى الدكتور مصطفى طرموم اخصائي الجراحة العامة بهيئة مستشفى شبوة العام محاضرة بعنوان القدم السكري والوقاية منه ومعالجتة عند مرضى السكري في قاعة هيئة مستشفى شبوة العام، والتي تطرق من خلالها إلى شرح عدد من المراحل حول انتشار مرض السكر وكيفية الوقاية منه وأهمية إجراء الفحوصات الطبية والاستشارة الدورية وأهمية الوقاية منه.

حيث أن الحملة تقام بمشاركة مؤسسة بايولاب للأدوية والمستلزمات الطبية والتي قامت بعمل فحوصات مجانية للمرضى على جهاز اكيوتشيك الألماني، ابتدأت يوم الأحد 13 اغسطس، واستمرت إلى يوم الخميس 17 أغسطس من الساعة الثانية ظهرًا إلى الرابعة عصرًا.

شارك في الاختتام د. عبدالناصر البابكري نائب مدير عام مستشفى شبوة العام.. د. سيف الدين محمد المدير الطبي في هئية مستشفى شبوة العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …