الرئيسية / أخبار محلية / يمني بالسودان ينصب على طالب يمني

يمني بالسودان ينصب على طالب يمني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

عملية نصب واحتيال، تعرض لها الشاب اليمني عبدالله قاسم الذي يدرس الماجستير في جمهورية السودان، ومطالبة بالسفارة اليمنية ووزارة الخارجية بانصافه من المحتال ويدعى ( رأفت هواش) الذي يدعي بانه صاحب شركة ( الهدهد) في الخرطوم لتحويل الأموال من اليمن غلى السودان ، واهم الشاب عبدالله قاسم بتعاون معه في صرف مبلغه المالي إلى صديقه ليسدد رسوم الجامعة .

ولفت الشاب عبدالله قاسم بأنه قام ببيع كل ما يملك واستلف مبلغ من المال لتحويله إلى الخرطوم عبر مالك شركة الهدهد المدعو ( رأفت الهواش) لتسديد الرسوم الجامعية للدراسات العليا قبل اندلاع الحرب في السودان.
مشيرا إلى أنه تفاجأ برفض صاحب شركة الهدهد ( هواش) تسليم مبلغه المالي كاملا بل على دفعات ( تقسيط) الذي قام بدفعه على الشركة الوهمية بالخرطوم وذلك بالنصب والاحتيال من قبل المدعو( هواش) وشركته الوهمية,, موضحا الشاكي ان هواش يوهمه منذ شهرين بدفع المبلغ كامل وإرساله إلى اليمن ، وحتى يومنا هذا يتهرب ( هواش) من دفع حقوقه المالية . حسب قول المشتكي.

وناشد الطالب اليمني عبدالله قاسم الذي تعرض للنصب والاحتيال من قبل المدعو ( رأفت هواش) وشركته ( الهدهد) السفارة اليمنية في السودان ووزارة الخارجية بملاحقة المحتال هواش عبر الانتربول الدولي ، وكذا الجهات الحكومية السودانية بالقبض عليه.
ونوه الشاكي عبدالله قاسم ان المدعو ( رأفت هواش) مقيم حاليا في ولاية الجزيرة ودي مدني التي تبعد عن العاصمة خرطوم 300 كليو.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …