الرئيسية / أخبار محلية / اختتام برنامج تدريبي بشركة النفط بساحل حضرموت

اختتام برنامج تدريبي بشركة النفط بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أختتم أمس الخميس بقاعة مركز YPC حضرموت للتدريب والتأهيل بمبنى فرع الشركة، البرنامج التدريبي الذي حمل عنوان “المهارات الإدارية والسلوكية للتميز في الأداء الوظيفي”.

تحت رعاية من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وتأتي هذه البرامج ضمن الخطة التدريبية لوزارة النفط والمعادن، وتستهدف موظفي مكاتب وزارة النفط والمعادن بالمحافظات موظفي فرع شركة النفط بساحل حضرموت موظفي الهيئات التابعة لوزارة النفط والمعادن.

وفي كلمته أكد الأستاذ عبدالرحمن عيضة بلفاس مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت على أن هذا البرنامج الذي أقيم تحت رعاية وإشراف من معالي وزير النفط والمعادن ومحافظ محافظة حضرموت يأتي من ضمن عدة برامج تهدف إلى الرفع من كفاءة الكوادر النفطيّة بدورات تخصصية مهمة، حاثاً المشاركين على أهمية عكس ماتم تعلُّمه واكتسابه من مهارات على أدائهم الوظيفي.

ومن جانبه نَقَل الأستاذ جمال ناصر سوده مدير عام الموارد البشرية بديوان الوزارة تحايا معالي الدكتور سعيد سليمان الشماسي وزير النفط والمعادن ووكيل الوزارة الأستاذطلال بن حيدرة، مشيراً إلى إشرافهما المباشر على البرامج التدريبية التي تقع ضمن الخطة التطويرية لكوادر الوزارة والتي بدأت انطلاقتها من مدينة المكلا ومنها إلى بقية المحافظات، شاكراً في كلمته قيادة فرع ساحل حضرموت ممثلة بالأستاذ عبدالرحمن بلفاس مدير عام الفرع وجميع كوادر الفرع، كما قدّم شكره لمدرب البرنامج الأستاذ أحمد عبدالله بن هامل على طرحه للمعلومات القيّمة التي تلقاها المتدربون، وتسليط الضوء على السلوكيات الإداريّة الصحيحة التي ينبغي أن يتعامل بها كل موظفٍ متميّز.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج دُشّن بداية الأسبوع الماضي بمشاركة 24 متدرباً ومتدربة، ويلي هذا البرنامج برنامجٌ ماليّ يبدأ مطلع السهر الجاري.

حَضَر التدشين المهندس أسامة باشراحيل مدير عام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بمحافظة حضرموت، وعددٌ من كوادر شركة النفط فرع ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …