الرئيسية / أخبار محلية / مأمور المعلا يطلع على اعمال تزويد المعهد التقني بمنظومة الطاقة الشمسية

مأمور المعلا يطلع على اعمال تزويد المعهد التقني بمنظومة الطاقة الشمسية

عدن (حضارم اليوم) خاص

اطلع الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا صباح اليوم الخميس على استكمال العمل بتركيب منظومة الطاقة الشمسية الكهرباء في المعهد التقني الصناعي وينفذ بتمويل من السلطة المحلية في المعلا ضمن المرحلة الثانية من خطة الدعم المباشر لإدارة المديرية لقطاع المعاهد الحكومية في المعلا .

واستقبل مدير المديرية في زيارته التفقدية للمعهد المهندس عبدالله بديه عميد المعهد التقني الصناعي وأماني باصهيب المدير المالي مطلعا في الزيارة على احتياجات المعهد التي ستدرج ضمن المرحلة الثالثة من خط دعم السلطة المحلية في المديرية للمعهد والتي ستنفذ في العام القادم 2024م ضمن البرنامج الاستثماري لمديرية المعلا.

وأشاد بديه، بالاهتمام والدعم المتواصل لإدارة المديرية ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي المدير العام للمديرية للمعهد والذي يساهم هذا الدعم في نجاح سير العملية التعليمية في المعهد معربا عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن كافة الطاقم الإداري والتدريسي وطلاب وطالبات المعهد لقيادة السلطة المحلية في المعلا.

رافق مدير المديرية في الزيارة الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعبدالناصر عماد عضو المجلس المحلي م المعلا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …