الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء بن بريك يلتقي مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن

اللواء بن بريك يلتقي مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن

حضارم اليوم /خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد مثنى ناصر البيشي، مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن.

وفي اللقاء، اطلع الدكتور البيشي، اللواء بن بريك، على نشاط مكتب الصحة في مديريات العاصمة عدن وما يقدمه من أنشطة في إعادة تأهيل وانشاء بعض المراكز الصحية في مديريات العاصمة التي تعاني من ازدحام سكاني.

 هذا وأشاد الدكتور البيشي، بدور المنظمات الإنسانية والإغاثية الفاعلة، في مساعدة مكتب الصحة والسكان، بتقديم خدماتها والتخفيف من معاناة المواطنين، مستعرضاً وضع المحاجر الصحية في العاصمة عدن التي بحاجة إلى إعادة تأهيلها.  

 كما تطرق اللقاء، إلى عددٍ من الإشكاليات التي تواجه عمل بعض المراكز والمجمعات الصحية وطرق حلحلتها لتتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين، لافتاً إلى ضرورة تفعيل دور مستشفى باصهيب، لعراقته وما يتمتع به من قدرات وكفاءات طبية وصحية، ستسهم بشكل كبير في الدفع بالقطاع الصحي إلى مستوى أفضل. 

وخلال اللقاء، الذي حضره الدكتور عبدالفتاح قائد مسعد، مسئول العلاقات الخارجية في الجمعية الوطنية لطب الطوارئ والكوارث، أكد اللواء الركن أحمد سعيد، على ضرورة التنسيق المشترك، لتسهيل وتذليل الصعاب أمام أي مؤسسة تعمل على تخفيف معاناة المواطنين وتحسين الوضع الخدماتي في الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …