الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد سير العمل بمستشفى عرماء

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد سير العمل بمستشفى عرماء

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، بزيارة تفقدية لمستشفى مديرية عرماء الذي يعد أحد المستشفيات المحورية في المحافظة .

وكان في استقبال الرئيس بن لكسر و الوفد الزائر لحظة وصوله، مدير المستشفى صالح بادخن وعدد من المسؤولين والوجهاء والشخصيات الاعتبارية بالمديرية.

وطاف الاستاذ بن لكسر خلال الزيارة، بجميع أقسام مستشفى عرماء، معرباً عن ارتياحه لما شاهده من خدمات تقدم لنزلاء ومرتادي المستشفى.

وعقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة لقاءً مع مدير وأطباء المستشفى بحضور مدير عام المديرية عمر بادخن ومدير مكتب الصحة والسكان عامر عسكر ، حيث جرى خلاله مناقشة سير العمل والاستماع إلى همومهم وتطلعاتهم، والنواقص التي يعاني منها المستشفى والاحتياجات التي يجب توفرها لضمان تقديم الخدمة الطبية للمستفيدين على أكمل وجه.

وابدى الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر، سعادته وارتياحه بالعمل الذي قامت به مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية لدعم المستشفى ، مؤكدا استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتقديم المساعدة للمستشفى بالشكل الذي يمكنه من القيام بمهامه الإنسانية وخدمة المجتمع .

وعبر مدير مستشفى عرماء، عن شكره وتقديره العالي للدعم الكبير والإهتمام الذي يوليه رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة، مثمناً زيارته والوفد المرافق واستعداده التام لتقديم كل اشكال الرعاية لخدمة مرتادي المستشفى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …