الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي: سنتخاطب رسميًا مع قناة أخبار الآن لنشرها تقرير يسيء للشهيد السيد وجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي: سنتخاطب رسميًا مع قناة أخبار الآن لنشرها تقرير يسيء للشهيد السيد وجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب

حضارم اليوم /خاص

أعلن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي عن توجه الهيئة للتواصل الرسمي مع قناة أخبار الآن بشأن تقرير نشره أحد الصحفيين اليمنيين على القناة، والذي تضمن إساءات مرفوضة للشهيد القائد عبداللطيف السيد وجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب.

وأعرب، العولقي عن استياء الهيئة واستنكارها الشديدين تجاه هذه الإساءات التي تمس سمعة الشهيد القائد ، فضلاً عن تشويه صورة جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار.

وأكد العولقي أن الهيئة ستتخاطب مع قناة أخبار الآن بشكل رسمي، بهدف إيصال رسالتها والتعبير عن رفضها القاطع لهذا التصرف مشيراً إلى أن الهيئة ستلجأ إلى الإجراءات القانونية المناسبة .

وختمت الهيئة بتأكيدها على أهمية حماية سمعة الشهداء الأطهار وتقدير جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب، وأهمية تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى حماية حقوق المدنيين وضمان سلامتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …