الرئيسية / أخبار محلية / نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تدشن “بطاقة العضوية”

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تدشن “بطاقة العضوية”

عدن (حضارم اليوم) خاص

دشنت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، صباح امس الخميس، عملية تسليم الدفعة الأولى من بطاقة العضوية، في المقر الرئيسي للنقابة بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وفي احتفالية التدشين التي حضرها سالم ثابت العولقي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ونائبه مختار اليافعي، القى نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، عيدروس باحشوان، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، شاكرا كل من ساهم في انجاح هذا الحدث التاريخي الجنوبي الهام، خاصاً بالذكر الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، الذي كان له الدور الأبرز والفاعل في تقديم الرعاية والدعم للنقابة منذُ إعلان التأسيس.

من جانبه، حيا العولقي جهود قيادة النقابة في إنجاز الدفعة الأولى من بطاقة العضوية، مؤكداً اهتمام الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بدعم النقابة حتى تتمكن من تسيير عمله وإنجاز مهامها كاملة خدمة للصحافة والإعلام الجنوبي ومنتسبيه .

عقب ذلك أعلن النقيب باحشوان تدشين بطاقة العضوية وتسليم البطاقة الفخرية لعضوية النقابة رقم “1” والتي منحت للرئيس الزُبيدي، تقديرا وعرفاناً بدعمه السخي ورعايته الكريمة للصحافة والإعلام في الجنوب.

هذا وجرى خلال الاحتفالية تسليم مايقرب من 200 بطاقة عضوية لمنتسبي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين كدفعة أولى، فيما تم تسجيل أكثر من 800 طلب للعضوية سيتم تجهيز بطائقهم خلال الأيام القريبة المقبلة.

حضر الاحتفالية أمين عام مجلس النقابة، صلاح العاقل وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والمجلس التنفيذي للنقابة وشخصيات صحفية وإعلامية ونشطاء، اكتظت بهم صالة الاستقبال بمقر النقابة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …