الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء بن بريك ينعي إستشهاد العميد عبداللطيف السيد ويتعهد باجثتاث الإرهاب من الجنوب

اللواء بن بريك ينعي إستشهاد العميد عبداللطيف السيد ويتعهد باجثتاث الإرهاب من الجنوب

حضارم اليوم /خاص

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية إستشهاد القائد البطل العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين ومرافقيه الذين إستشهدوا صباح بالتفجير الإرهابي في مديرية مودية .

واكد اللواء بن بريك ان الشهيد عبداللطيف السيد تعملق في مواجهة مليشيات الإرهاب ببسالة وكان في طليعة من تصدو لجماعات الموت الإرهابية ,متعهداً بالمضي على درب الشهيد حتى إجتثاث الإرهاب من الجنوب.

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” : الخسارة اليوم الفادحة باستشهاد القائد الفذ عبداللطيف السيد، الذي لا يتكرر بعد أن تعملق في مواجهة جماعات الموت، مليشيات الإرهاب ببسالة الشجعان، حتى ارتقى شهيداً.

واضاف : كان في طليعة من حملوا أرواحهم على اكفهم للتصدي لجحافل المليشيات وجماعات الإرهاب وكان مع أبطال قواتنا المسلحة عند مستوى المسؤولية الوطنية حتى اصطفاه الله شهيداً. 

وتابع : نجدد العهد لرفاق الشهيد الذين يسطرون ملاحم الشرف والبطولة في ساحات الوغى بالمضي على درب الشهيد وكل الشهداء الميامين الذين سقوا تراب الجنوب بدمائهم الزكية ابتغاء استعادة وبناء دولتهم الحرة المستقلة كاملة السيادة ,و نعد بأننا لم ولن نتراجع عن ذلك الهدف ،الذي رسمناه وتعهدنا به وهو محاربة تنظيم القاعدة وقوى الإرهاب الظلامية، أينما كانوا.

واختتم بن بريك قائلاً : لن تخذلنا مثل هذه الأفعال المشينة والعمليات الغادرة والجبانة بقدر ما تزيدنا عزماً وإصراراً مع قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة في مواصلة تتبع وملاحقة هذه العصابات وأخذ الثأر منها بدماء شهدائنا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري يطالب سلطة المعلا بإنهاء أزمة ضعف ضخ المياه

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في لقائه …