الرئيسية / الرياضة / برعاية المجلس الإنتقالي..العسكر يتوج بطلاً لبطولة أحور الرمضانية

برعاية المجلس الإنتقالي..العسكر يتوج بطلاً لبطولة أحور الرمضانية

حضارم اليوم / خاص

توج عصرا يوم الأمس فريق العسكر بطلاً لبطولة أحور الرمضانية التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي وبأشراف الدائره الشبابية والطلابية بعد تغلبه على نظيره فريق السعد بهدفين دون رد ” وبهذا تعتبر البطولة الرمضانية هي البطولة الثانية التي يحققها فريق العسكر في تاريخ مشاركاته في البطولة الرمضانية في مواسمها الثمانية .

فريق العسكر فرض شخصيته وهيبته في مجريات المباراة الختامية إمام فريق قوي وكبير كما هو الحال لفريق السعد الذي يعتبر صاحب إنجاز فريد ورقم قياسي كبير حيت يعتبر نهائي اليوم هو النهائي الثالث على التوالي للفريق في البطولة الرمضانية

حصد السعد من خلال هذه النهائيات المتتالية بطولة وخسر بطولتين بلا أدنى شك فريق السعد يعتبر من أقوى الفرق على الاطلاق في تاريخ البطولة .

بدأت المباراه في اجواء حماسية كبيرة من جانب الطرفين وفي مستوى عالي يليق بالعرس الكبير طموحات الفريقين ورغبتهما نحو تحقيق اللقب بغض النظر عن المكان والزمان والظروف التي قد تواجه الفريقين في أول أيام عيد الفطر المبارك إلا أنها قمة حملت أرقى معاني الأبداع .

ظهور كبير في المستوى والاداء ونجومية كبيرة على مستوى الميدان من لأعبين شباب وخبره جعلت من العرس الختامي أكثر جمالية وتكاملية نأهيك عن الحضور الجماهير الكبير الذي شهده ملعب النهائي وتفاعل مستمر مع كل هجمة لكل فريق تحمل في طياتها فنون وابداع ومهارة .

تقدم فريق العسكر في النتيحة في الشوط الأول عندما أرسل نجم الفريق الكبير أحمد صالح كرامة تسديدة صاروخية بعيدة المدى إلى مرمى فريق السعد لتعانق الشباك وتسكن في الزاوية التسعين وسط تصفيق وهتاف جماهيري كبير من كل المتواجدين على جنبات الملعب من مشجعين لتنتهي مجريات الشوط الأول بهدف نظيف لصالح العسكر

الشوط الثاني ولا زال الاداء والمستوى المباراة عالي هجمات متبادلة ومن هجمة استغلها النجم كرامة بسرعته ومهاراته لكن دون أي خطورة ” يقدمان ملحمة كروية كبيرة حيت أكد فريق العسكر مكانته مرة أخرى بهدف ثاني من أمضاء مهماجم الفريق حسام حسن هادي الذي أستغل دربكة دفاعية لفريق السعد وسدد تسديدة أرضية عانقة الشباك لتعلن عن الهدف ثاني للفريق.


حصل لأعب فريق السعد فرج بولحيم(الساحر) على جائزة أفضل لأعب في البطولة
بينما حصل حارس فريق العسكر المتألق عبدالله سعيد العري على جائزة أفضل حارس في البطولة” وحصل ايضاً مهاجم فريق الحوش النجم عبدالملك الهامل على جائزة أفضل هداف في البطولة .

هذا وينتظر الفريقين فريق العسكر وفريق السعد مباراة ونهائي آخر ستحدد اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية وهي(كاس السوبر) بطولة حديثة أعلنت عليها اللجنة المنظمة مسبقاً وهي مباراة أو بطولة من مباراة وحيدة تجمع بين بطل النسخة الماضي ببطل النسخة الحالية.

*من بكري العولقي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …