الرئيسية / أخبار محلية / باجابر: لستَ الأول ولن تكون الأخير ياشهيد الجنوب القائد عبداللطيف السيد

باجابر: لستَ الأول ولن تكون الأخير ياشهيد الجنوب القائد عبداللطيف السيد

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نعى نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ رائد باجابر، استشهاد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين عبدالطيف السيد، ومرافقيه جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في منطقة وادي عومران

وبشأن الحادث الإرهابي الجبان، أدلى باجابر، بتصريحات معبرة عن مدى حزنه الأليم باستشهاد القائد عبدالطيف السيد، قائلاً: لستَ الأول ولن تكون الأخير ياشهيد الجنوب القائد عبداللطيف السيد.

وأضاف باجابر: نودعك شهيدا من أجل استعادة الحق نودعك بل نزفك حيا وهل يموت من كانت حياته حافلة بانتصارات لجنوب هل يموت الفارس الشجاع كلا لن يموت وأنت لم تمت وإن اغتلواك نودعك، نودعكَ شهيدًا للحرية واستعادة الدولة، نودعكَ كما ودعنا منذ قبلكَ ” ابو اليمامه وجواس وغيرهم من أعظم وأشجع القيادات الجنوبية”، نودعك مع التمسك في استعادة دولتنا ومحاربة أعداء الوطن .

وتابع باجابر، كلماته المعبرة عن حزنه وألمه الشديدين: قد نتوه في فوضى البحثِ عن عباراتٍ تليق بمقامِ شهيدٍ مثلكَ هجر أهله وأبناءه لأجل الدافع عن أرضه وعرضه من الاحتلال اليمني بجميع أشكاله .

وأردف باجابر: إذن لا عزاء لنا سوى تمسكنا بالدفاع عن قضيتنا واستعادة دولتنا كاملة السيادة ؛ دعهم يا شهيد الحرية والاستقلال يمكرون وتذكر أن الله خير الماكرين؛ فلن ينالوا من ميثاقنا الوطني الذي قطعناه على أنفسنا إن لن نتراجع مهما كلفنا الثمن، مضيفا انه: علينا أن نشيعك كما شيعنا آخرين وسابقين قبلك .

وأختتم باجابر، تصريحه بالقول: وقبل الختام أقول.. الشهيد القائد عبداللطيف السيد لست الأول ولن تكون الأخير، تعددت أوجه الاغتيالات والهدف واحد هو من أجل وطمس قضية شعب الجنوب ” الموت لإعداد الجنوب ومن عاونهم من المرتزقة الخونه لوطنهم ، والحرية والحياة لكل الشرف الذين أفنوا حياتهم من أجل الجنوب .

إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …