الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي الضالع يناقش مع وفد من وزارة الشباب تنفيذ مشروع تعشيب معلب نادي الصمود

رئيس انتقالي الضالع يناقش مع وفد من وزارة الشباب تنفيذ مشروع تعشيب معلب نادي الصمود

الضالع (حضارم اليوم) خاص

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، بمعية وكيل أول المحافظة نبيل العفيف ووكيل قطاع الشباب الشاذلي البرهمي، ومدير عام الشباب والرياضة غسان غزه، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، صباح اليوم الأربعاء وفد من وزارة الشباب والرياضة بقيادة وكيل قطاع المشاريع الاستاذ محسن بيبك ، إلى جانب سعد العمري الوكيل المساعد، وصادق النجدي مدير عام المشاريع بوزارة الشباب والرياضة.

ورحب رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، بالوفد الزائر إلى محافظة الضالع، مثمناً خلال كلمته، جهود اللواء عيدروس الزبيدي، ووزارة الشباب والرياضة ممثلةً بمعالي الوزير نايف البكري، وتجاوبهم مع احتياجات مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتوجيههم لتنفيذ مشروع تعشيب ملعب نادي الصمود الرياضي بالمحافظة كمرحلة أولى.

واستعرض العميد مهدي في كلمته، العديد من القضايا التي تشهدها محافظة الضالع في جميع المجالات الخدمية، لافتاً إلى أن الضالع تمر بظروف استثنائية صعبة وبحاجة ماسة إلى تقديم الدعم اللازم للنهوض بواقع خدماتها، وفي مقدمتها قطاع الشباب والرياضة التي تواجه إداراتها تحديات كبيرة في توفير الأجواء الملائمة أمام الفرق الرياضية بعموم المحافظة.

واطلع العميد مهدي، الوفد الزائر، على حجم الأضرار الناجمة التي سببتها مليشيات الحوثي في قصف منصة ملعب نادي الصمود الرياضي بالصواريخ الحرارية، ومدى الإهمال المتعمد من قبل النظام السابق لكافة الخدمات بالمحافظة، مشيراً إلى أهمية تعشيب ملعب نادي الصمود الرياضي ووضع الدراسات الإنشائية التي تعكس صورة إيجابية لعشاق الرياضه بالمحافظة.

من جانبه، نقل وكيل وزارة الشباب والرياضه محسن بيبك تحايا القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، ووزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري لكافة أبناء محافظة الضالع، مؤكداً حرص الوزارة في تطوير الملاعب الرياضيه والأندية بمحافظة الضالع، شاكراً خلال كلمته جهود قيادة المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على متابعتها الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية.

الجدير بالذكر أن الزيارة تتضمن عملية تسليم المقاول أعمال مشروع تعشيب ملعب الصمود الرياضي وإعادة تأهيل المنصة الرئيسية التي سيبدأ العمل وفق ما هو مقرر له خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …