أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / العميد المنهالي يستقبل العميد التميمي ويؤكد: حب الوطن والإخلاص لثوابته يجمع رجال الأمن في مختلف الظروف

العميد المنهالي يستقبل العميد التميمي ويؤكد: حب الوطن والإخلاص لثوابته يجمع رجال الأمن في مختلف الظروف

المكلا (حضارم اليوم) خاص

استقبل المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، يوم الثلاثاء بمكتبه، مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت الأسبق العميد منير كرامة التميمي.

وأكد العميد المنهالي، خلال اللقاء، أن إدارة الأمن والشرطة ستبقى الحصن الأمين الذي يجتمع فيها أبناؤها على حب الوطن، وهم الذين كانوا وسيبقون أوفياء لعهودهم، أمناء على ثوابت الوطن ومبادئه، عاملين بكل جهد وعزيمة بروح الفريق الواحد في مختلف الظروف للحفاظ على الأمن والاستقرار، وخدمة المواطنين في جميع مناحي الحياة.

وأشاد العميد المنهالي بجهود العميد التميمي الذي وضع له بصمة واضحة في إدراة الأمن أثناء عمله فيها، مشيرًا إلى أن قيادة الأمن والشرطة تقدر جهود كل المدراء السابقين، وتسعى بجهود حثيثة للحفاظ على ما تحقق، وتحقيق المزيد من الانجازات حسب القدرات والامكانيات المتاحة.

من جانبه، عبّر العميد التميمي عن اعتزازه بهذا اللقاء الذي دعا له مدير الأمن والشرطة، ومدى سعادته بزيارة الإدارات الأمنية بالإدارة العامة، مؤكدا على ما تحقق من إنجازات أمنية في عدد من الإدارات خلال الفترة الأخيرة، شاكرًا تكريمه في الحفل الخطابي والتكريمي نظير جهوده السابقة.

حضر اللقاء، وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يشيد بالعلاقات المتينة بين بلادنا وجمهورية الهند

عدن (حضارم اليوم) خاص أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …