الرئيسية / تقارير واخبار / قيادي حوثي بارز يشرف على تجهيز معسكرين لتنظيم القاعدة والهدف محافظة جنوبية..

قيادي حوثي بارز يشرف على تجهيز معسكرين لتنظيم القاعدة والهدف محافظة جنوبية..

حضارم اليوم /متابعات

في إطار التخادم والتنسيق بين الجماعتين الإرهابيتين، أفادت المعلومات الواردة من البيضاء، بتجهيز مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، معسكرين في المحافظة الخاضعة لسيطرتها، لتدريب عناصر تنظيم القاعدة الارهابي و ارسالهم لمقاتلة القوات المشتركة الجنوبية في محافظة ابين.

وأكدت مصادر وثيقة الاطلاع، ان تجهيز المعسكرين يتم تحت إشراف القيادي الحوثي ابو نصر الشعف و الذي كلف القيادي في تنظيم القاعدة حارث العزي لترتيب الأوضاع في المعسكرين و الدفع بهم إلى أبين.

وكانت القوات المشتركة الجنوبية، قد ألقت امس الاحد، القبض على قيادي في تنظيم القاعدة الارهابي في محافظة أبين، عقب إعلانها إطلاق عملية عسكرية جديدة تحت إسم (سيوف حوس) وهي تكميلية لعملية سهام الشرق.

وقال الناطق العسكري بإسم القوات الجنوبية، المقدم محمد النقيب، ان قواتهم القت القبض مساء أمس على قيادي من تنظيم القاعدة الإرهابي خلال العملية الأمنية في محافظة أبين.

وأضاف النقيب على حسابه بموقع تويتر – إكس: حققت العملية منذ ساعاتها الأولى نجاحات وإنجازات كبيرة كان أبرزها إلقاء القبض على القيادي الميداني بتنظيم القاعدة الإرهابي سعيد علي سعيد المكنى بأبو القعقاع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير عام الشباب والرياضة استعدادات إقامة المخيمات الصيفية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …