الرئيسية / أخبار محلية / النائب” البحسني”يصل إلى العاصمة عدن

النائب” البحسني”يصل إلى العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

وصل اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعه الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة الرئاسة، المتحدث الرسمي للمجلس، اليوم الإثنين إلى العاصمة عدن، قادمًا من محافظة حضرموت بحفظ الله ورعايته.

وكان في الاستقبال، الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، والأستاذ فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب الأمين العام للأمانة، وعدد من الشخصيات السياسية والأمنية الذين رحبوا بزيارة البحسني للعاصمة.

وأدلى النائب البحسني فور وصوله بتصريح عبر فيه عن سعادته بوصوله إلى مدينة عدن، المدينة التي عُرِفت بمقاومتها للجماعات الإرهابية والمتطرفة، وكسرت شوكة الميليشيات الحوثية، مؤكدًا الاهتمام والحرص بالعاصمة عدن لحاجتها الماسة إلى استعادة رونقها وجمالها، ورفع شعار عدن الحب والسلام لتعزيز السلام والتعايش في المحافظة.

واستذكر اللواء الركن البحسني العلاقة الوطيدة التي تربطه بالعاصمة منذ نحو 30 عامًا، من خلال استقراره والعمل فيها، والتعايش مع أهلها، شاكرًا قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، والسلطة المحلية وجميع الحضور على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …