أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ عدن يوجه بتكريم أوائل اختبارات الثانوية العامة

محافظ عدن يوجه بتكريم أوائل اختبارات الثانوية العامة

حضارم اليوم /خاص

أكدت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، أن العطاء الجميل والمميز الذي تحقق ، لطلاب المحافظة في اختبارات شهادة الثانوية العامة ، يحظى بأهتمام سلطة عدن ممثلة بوزير الدولة , محافظ عدن . احمد حامد لملس.

وكشفت عن كثير من الترتيبات التي يتم الإعداد لها ، بتنسيق مشترك ، بين مكتب التربية والتعليم وديوان المحافظة ، للقيام بدور مرافق يذهب ليكون حوار مفتوح مع الطلاب الذين تميزوا وقدموا حضور لافت ، باحتلال المراكز الاولى في القسمين العلمي والأدبي.. سيتم فيه تكريمهم من قبل محافظ عدن.

واضافت : نحظى بدعم ومساندة ، مستمرة من وزير الدولة المحافظ أحمد لملس ، من خلال أدوار تمنحنا قدرة الذهاب إلى ما هو أفضل على خارطة المهمات ـ ومن خلال تلك المعطيات وروح المسؤولية التي يوليها للعملية التعليمية والتربوية ، سيكون هناك محطة جامعة لكل من تفوق وقدم هويته ، ليضع نفسه في المساحة الأجمل ، في هكذا ممرات ، يكون فيها الطالب والطالبة ، ذات صلة بالقدرات الخاصة ، التي منحته أن يكون ، بين أوائل الطلاب .. ومن خلال تلك التفاصيل كان المحافظ ” لملس” قد هنأ طلابنا وطالباتنا ، بما انجز في محتوى العطاء الطلابي المهم ، الذي ينتسب الى روح خاصة ، هي جزء من ثقافة ابناء عدن وما عرفوا به في كل السنوات .. وكشف عن موعد قادم لتكريم هذه العطاءات.

واردفت : نشكر هذه الجهود وهذه الروح الجيملة التي يظهر بها محافظ عدن ، بتعدد الأدوار في المناسبات المهمة ، ليسهم قدراتنا صوب كسر قيود كثير من المعظلات ، ولعل ظهوره في هذا الموعد ، والإعداد لتكريم طلابنا ” الأوائل” هو امتداد لروح مثقفة تقدم المسؤولية ، بأجمل صورة ، ومن خلال عمق وإدراك وفهم ، بقيمة هذه المحطات التي نخاطب فيها ، تطلعات ومستقبل ينتظره هؤلاء ، في رحب الأرض والوطن.
من / خالد هيثم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحالمي يستنكر جريمة مقتل الحاج مساعد الماس ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للكشف عن الجناة

لحج (حضارم اليوم) متابعات استنكر وادان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وكيل …