الرئيسية / تقارير واخبار / مبادرة لاجلك يا شحير في زيارة خاصة لجمعية نور الامل الخيرية النسوية بالشحر

مبادرة لاجلك يا شحير في زيارة خاصة لجمعية نور الامل الخيرية النسوية بالشحر

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

زار مساء يوم الخميس وفد من مبادرة لاجلك يا شحير بقيادة الاستاذ محمد باعبيد مع مجموعه من العضوات مقر جمعية نور الأمل الخيرية النسوية بمدينة الشحر.

وكان في استقبالهم الأستاذة نورا بسيس رئيسة الجمعية، حيث رحبت بزيارتهم الكريمة لمقر الجمعية في مدينة الشحر، وتبادل الطرفين الحوار عن كيفية إنشاء الجمعية والمبادرة وماهي العراقيل التي تواجه الطرفين وتحديد جوانب القوة والضعف في المبادرة والجمعية ، والعمل على إبراز جوانب القوة، وتدعيم وإصلاح جوانب الضعف.

واتفق الطرفان على عمل شراكة بينهما بأعمال تنفع المجتمع وتنميه لتحقيق الأثر المرغوب فيه في المجتمع وإحداث التغيير.

بعدها طاف الفريق بأركان جمعية نور الأمل الخيرية النسوية ، حيث قامت مبادرة لأجلك ياشحير في ختام الزيارة بمشاركة جمعية نور الأمل الخيرية النسوية في اختتام مشروع الاخصائي الاجتماعي المدرسي التي نفذتها الجمعية مساء يوم الخميس.

وفي الختام، قدمت الأستاذة نورا شكرها للاستاذ محمد باعبيد لاهتمامه بمثل هذه الزيارات التي منها تبادل منفعه .ووعدت بزيارة قريبة الى مقر مبادرة لأجلك ياشحير.

وقدما الاثنان،، شكرهما للرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ولقيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت المتمثلة بالدكتورة نجوى فضل والاستاذ رائد باجابر لتقديمهم الدعم للمشاريع التنموية والتأهيلية لجمعية النور ومبادرة لاجلك ياشحير والتي من شأنها الارتقاء بالعمل والمجتمع نحو الأفضل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …