الرئيسية / تغريدات / قيادي جنوبي يفحم محمد علي الحوثي

قيادي جنوبي يفحم محمد علي الحوثي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

رد القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي انيس الشرفي على تصريحات الميليشياوي محمد علي الحوثي الذي وصف قضية الجنوب “بأنها وهم معشعش” .

وقال الشرفي “يا مرتزقة إيران وأدواتها، الجنوب بعيد عن عيونكم، وكما دحرتم منه 2015م، فلن تستطيعون العودة إليه بإذن الله تعالى”.

وأوضح ” وإن نسيتم فأبطال الجنوب الأشاوس في الثغور على الحدود على أتم الاستعداد لأعادة تذكيركم من جديد بمالآت تطاولكم على الجنوب”.

وكان الحوثي ، تعرض لسيل من الانتقادات اللاذعة عقب تصريحاته العدائية ضد الجنوب، منها رد المحلل السياسي ياسر اليافعي الذي قال له ‏‎” ما خونة ومرتزقة ومتخلفيين وطائفيين إلا انتم نحن احرار على أرضنا ومطالبنا بإستعادة دولتنا حق سنتتزعه بالقوة “.

وعلق الباحث السعودي الدكتور احمد القرني “‏‎يا محمد الحوثي لا تتوقع اذا فرضت أمرًا واقعًا في الشمال بالبطش والارهاب أنه بإمكانك اخضاع الجنوب الحر. الجنوب يحارب دون عقيدته ووطنه وسيذيقكم الموت، وأنتم جربتم الاحتكاك بالقوات الجنوبية وشاهدت كيف جرعوكم السم كسم سيدك الخميني الذي تجرعه في نهاية حربه مع العراق!”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تزامنًا مع الذكرى الـ7 لإعلان الرئيس” الزُبيدي” تشكيل الانتقالي الجنوبي.. سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #جنوبيون_والانتقالي_يمثلنا

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد سياسيون ونشطاء جنوبيين على أن تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي، يُعد …